إعلان
إعلان

ناصيف زيتون السفير السوري العاشق نجم مهرجان قرطاج الأول.

#سفيربرس _نورالهدى الزاير _تونس

إعلان

نجاح باهر شعاره شبابيك مغلقة في سهرتين متتاليتين للنجم السوري ناصيف زيتون، هذا الشاب السوري الذي خطف قلوب الملايين من المعجبات التونسيات، صوت جبلي، حضور باهر على المسرح وعيون حالمة.
صرح ناصيف  لسفيربرس خلال المؤتمر الصحفي صباح اليوم التاسع عشر من أب ، انه فخور جدا بهذا النجاح، وانه يسطحب والدته لأول مرة في رحلته خارج سوريا و لبنان وآختار ان تكون إلى تونس حتى تشاركه هذه الفرحة وهذا النجاح.
“عم برجف” هكذا عبر صراحة أبن سوريا عن خوفه وهو على المسرح، ولكن سرعان ما تجاوزه وهو يحيي تونس وينادي”  سوريا ” لتتعالى هتافات الجمهور وتبتدئ السهرة.
منا قضية، كلو كذب، مش عم تضبط معي، كرمال الله، بدي ياها، تجاوزت حدودك، بدي، وغيرهم من الأغاني التي رددها الجمهور بنفس الشغف ونفس الإحساس لمدة ساعتين دون ملل او انقطاع.
وعن الموال الذي أهداه لتونس صرح ناصيف زيتون إنه إهداء خاص لهذا الشعب وهذا الجمهور العظيم، مشيراً انه هناك موال ثان خاص بالجماهير التي لم يتسنى لها حضور السهرة الأولى.
موالين من كلمات الشاعر مازن ظاهر ليكون جمهور قرطاج أول جمهور عربي يخصه زيتون بهذا الحب المترجم في موال جبلي وكلمات رائعة.
وعن امكانية ان نراه في ديوتو قريبا مع إليسا نفى ناصيف هذه الإمكانية حاليا مشيرا انه يتمنى ذلك ولكن لم يطرح المشروع بعد.
اما عن التجارب الدرامية، فيصرح انه لا يرفض ذلك ولكنه ليس من الاولويات الحالية.
ناصيف زيتون نجم مهرجان قرطاج في دورته الخامسة والخمسين كيف لا وهو النجم الوحيد الذي وقع اختياره لعرضين  متتاليين وذلك بطلب من الجمهور.

#سفيربرس _نور الهدى الزاير _تونس

سفيربرس ـ الزميلة نور الهدى الزاير وناصيف زيتون

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *