إعلان
إعلان

وزير السياحة محمد رامي مرتيني يتفقد جناح الوزارة في معرض دمشق الدولي 61

# سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان

أنهت وزارةالسياحة استعداداتها للمشاركة بفعاليات الدورة 61 لمعرض دمشق الدولي للعام 2019 التي سيتم إطلاقها تحت شعار ” من دمشق إلى العالم” مساء الأربعاء 28 الجاري على ارض مدينة المعارض بدمشق..

وقام المهندس محمد رامي مرتيني بجولة تفقدية لجناح الوزارة في مدينة المعارض واطلع على التجهيزات واستعداد الأقسام المشاركة  ضمن جناح الوزارة  .

حيث تشارك الوزارة بجناح يتم من خلاله تعريف زوار المعرض بالخدمات التي تقدمها الوزارة في مجالات (الترويج والاستثمار السياحي، جودة الخدمات السياحية، التدريب والتأهيل والتعليم السياحي والفندقي..)،

وسيتم عرض الفواصل الترويجية التي أنتجتها الوزارة للمناطق السياحية في سورية، عرض الأفلام السياحية بتقنية 360 درجة، زيارات افتراضية لأجمل المواقع السياحية في سورية باستخدام نظارات الـ /VR/، إضافة لمشاركة الفعاليات السياحية الخاصة من منشآت سياحية، ومكاتب سياحة وسفر تقدم عروضها وبرامجها السياحية المميزة للزوار..

كذلك ستكون الحرف التراثية التقليدية حاضرة حيث يتم عرض 44 حرفة تراثية تشتهر بها مختلف المحافظات السورية إضافة لمنتجات صناعة الحرير الطبيعي..

إلى جانب عدداً من الفعاليات المرافقة التي تضم شارع للأكل يقدم أشهى المأكولات الشرقية والغربية بأسعار تشجيعية، وحديقة للأطفال تتضمن “شخصيات كرتونية، مسابقات وجوائز، سينما الهواء الطلق للصغار والكبار..”
وتجدر الإشارة إلى أن رسم الدخول لشارع الأكل 500 ل.س يمكن للزائر استرجاعها في حال عدم رغبته بالحصول على خدمة الإطعام ضمنه.

# سفيربرس _ هلا شكنتنا 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *