إعلان
إعلان

وصول الوفد العراقي الذي يعد الأكبر للمشاركة في معرض دمشق الدولي بدورته 61

#سفيربرس ـ عبادة محمد

إعلان

استقبلت لجنة الوفود والعلاقات العامة في القطاع الخاص لمعرض دمشق الدولي بدورته الحادية والستين تجاراً ورجال أعمال عراقيين ضمن وفد ضم ١٦٠ شخصاً .
ويضم الوفد تجاراً من كافة القطاعات الغذائية والنسيجية والتحويلة يزورون معرض دمشق الدولي عبر لجان القطاع الخاص السوري بقصد توقيع عقود مع عدة شركات وطنية ، كما من المتوقع أن تُسفر زيارتهم لمعرض دمشق الدولي بدورته الحادية والستين عن عدة اتفاقيات جديدة في القطاع الزراعي والغذائي والنسجي .
يذكر أن تجاراً عراقيون بأعداد كبيرة حضروا إلى دمشق منذ انطلاق الدورة الحالية لمعرض دمشق الدولي سواء للمشاركة من خلال جناح الجمهورية العراقية أو بدعوات من جهات القطاع العام والخاص بغرض التسويق والترويج للمنتج .

25 شركة عراقية مشاركة في هذا العام

وفي تصريح لسفيربرس قال السيدمحمد فضل العويد مسؤول الجناح  العراقي: إن العراق يشارك بـ 25 شركة سيكون لها تعاون مع القطاعين العام والخاص في مجالات البناء والصناعة والاستثمار والطرق ،وإن العراق لم يغب مرة عن المشاركة في معرض دمشق و للشعب السوري مكانة كبيرة في قلوب العراقيين, وتصميم سورية على افتتاح المعرض في دورته الحادية والستين ما هو إلا دليل على تعافيها وأنها هزمت الإرهاب الذي تشنه أكثر من مئة دولة عليها، وأضاف, , مشيراً إلى أن التاجر العراقي متلهف لفتح معبر البوكمال الذي من المفترض فتحه قريبا وهذا من شأنه أن ينعكس إيجاباً على حجم التبادل التجاري بين البلدين.

#سفيربرس ـ عبادة محمد #اللجنة_الاعلامية #القطاع_الخاص

#معرض_دمشق_الدولي_الدورة 61

سفيربرس ـ وفد رجال الأعمال العراقيين المشاركين في مغرض دمشق الدولي
إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *