إعلان
إعلان

وزارة النقل تقيم ملتقى استثماري في قطاعات النقل بكل أنواعها

#سفيربرس _عبادة محمد

إعلان

أطلقت وزارة النقل مساء اليوم ملتقى الاستثمار في قطاعات النقل بحضور رسمي وفعاليات متنوعة..

وزير النقل المهندس علي حمود ألقى كلمة رحب فيها بالمستثمرين والمهتمين بالتعاون والتشارك في مشاريع الوزارة الاستراتيجية ، مؤكداً حرص الوزارة على تقديم التسهيلات اللازمة لهم .
وقدم الوزير حمود رؤية لعدد من المشاريع الاستثمارية في قطاعات الخطوط الحديدية السورية ،وقطار الضواحي،وانشاء المطارات ،والطريقين شمال جنوب وشرق غرب ،وتوسيع وتطوير مرفأ اللاذقية وقرى الشحن المرفئية ..
منوهاً بدور ودعم الحكومة في تهيئة جملة من التشريعات والقرارات التي جعلت من الاستثمار في قطاعات النقل بيئة خصبة للنهوض بالاستثمار ورافعة اساسية لعمل كل قطاعات التنمية والبناء في سورية.
حضر الملتقى السادة عمار السباعي عضو القيادة المركزية للحزب،ووزراء الشؤون الاجتماعية والعمل، والاقتصاد والتجارة الخارجية، والتعليم العالي، والدولة لشؤون الاستثمار ، والدولة لشؤون المنظمات، ومحافظ ريف دمشق ،وأمين فرع الريف وشخصيات اقتصادية وتجارية، ودبلوماسيين عرب ،وأجانب وحشد من المهتمين والإعلاميين .

#سفيربرس _عبادة محمد

#اللجنة_الاعلامية #القطاع_الخاص #معرض_دمشق_الدولي_الدورة61

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *