إعلان
إعلان

تحت عنوان ” دور ريادة الأعمال فى تحقيق التنمية المستدامة “.. يعقد المؤتمر الدولى السابع للإتحاد الدولى للتنمية المستدامة

#سفيربرس

إعلان

يعقد الإتحاد الدولى للتنمية المستدامة المؤتمر الدولى السابع بعنوان دور ريادة الأعمال فى تحقيق التنمية المستدامة بمدينة الإسكندرية عروس البحر المتوسط فى الفترة من ٢٠ إلى ٢٢ ديسمبر القادم برئاسة دكتور شريف الطحان رئيس الإتحاد الدولي للتنمية المستدامة تحت رعاية وزارة التضامن الإجتماعى و بحضور كبير من رواد الأعمال على مستوى الوطن العربى و أفريقيا و أساتذة الجامعات.

وفي تصريح خاص لسفيربرس قال دكتور شريف الطحان  “رئيس الإتحاد الدولى للتنميه المستدامة “: أن من أهم محاور المؤتمر ترتكز على دور ريادة الأعمال فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة و دور رواد الأعمال فى الصناعة و الإستثمار الإقتصادى و الرأسمالى و أهمية الشراكة بين القطاع الحكومي و القطاع الخاص و منظمات المجتمع المدنى لتحقيق المأمول كمثلث أضلاع التنمية المستدامة و ضرورة التحول الرقمى و الحوكمة الرشيدة فى ريادة الأعمال.

و أوضح د. شريف الطحان  أن من أهم أهداف المؤتمر الدولى السابع تسليط الضوء على إنجازات و تجارب رواد الأعمال فى الوطن العربي و إفريقيا لكى يستفيد منها الشباب فى ريادة الأعمال و الإبتكار و معرفة كيفية إكتساب الموارد و العناصر الضرورية للبدء بالمشاريع الريادية و تحديد الإتجاهات الجديدة حول الموجة الخامسة لريادة الأعمال. كما صرح سيادته بأنه سيتم عرض قصص نجاح على المستوى العربى و الأفريقى و نماذج مبدعة من أصحاب الهمم فى ريادة الأعمال.

كما سيتم تكريم بعض من رواد الأعمال و الإعلان عن مبادرات جديدة للإتحاد الدولى للتنمية المستدامة لتمكين الشباب و المرأة فى مجال ريادة الأعمال على هامش المؤتمر.

#رئيس تحرير سفيربرس 

#محمود أحمد الجدوع 

دكتور شريف الطحان  “رئيس الإتحاد الدولى للتنميه المستدامةالمستدامة

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *