إعلان
إعلان

الفنان يوسف مقبل ضيف عدد اليوم من مجلّة التلفزيون وحوار حول مسيرته الفنّية و مشروعه المسرحي،و فقرات أخرى مشوّقة

سفيربرس ـ لينة ياسين نويلاتي

إعلان

تتابعون اليوم الجمعة 6- 12 – 2019- حوالي الساعة العاشرة والنصف ليلاً بتوقيت دمشق عدداً جديداً من مجلة التلفزيون على قناة السورية الفضائية ..

برنامج ” مجلة التلفزيون

 إعداد : الإعلامية لينه ياسين النويلاتي

تقديم : مجد شنيكر

إخراج : أحمد حيدر

مونتاج : أحمد ابراهيم

مخرجان منفذان : ديما غسان باخوس ، و مرح علي..

و يتضمن عدد اليوم العديد من المحطات و الفقرات الممتعة و الهادفة التالية :

– ضيف الحلقة ” تحت الضوء” : الفنان القدير يوسف مقبل وحوار حول مسيرته الفنية الطويلة و مشروعه المسرحي الابداعي ، و الكثير من الحلم و الأمنيات ..

– ” بالخط العريض ” افتتاحية العدد : نطرح في الافتتاحية تساؤلا حول واقع الدراما السورية .. فهل بدأت الجهات المعنية وضع الخطط الاكثر دراية و مسؤولية لانتاج اعمال ترتقي بمضامين الدراما السورية ضمن الممكن و المأمول منها تحقيقا للرسالة النبيلة المتوخاة من الدراما ، مابين الامتاع و الاقناع و التحفيز وبث الامل في النفوس التي تصبو للجمال و الحياة ؟
حول هذا الموضوع نستعرض بعضا مما جاء في مقالة الناقد الفني / فؤاد مسعد/ مؤخرا في جريدة الثورة السورية تحت عنوان ” هواجس درامية للموسم الجديد ” …

-” كواليس ” : من مسرحية ” فوضى ” التي قدمتها مؤخرا فرقة المسرح الجامعي المركزية بالتعاون مع مديرية المسارح والموسيقى على خشبة مسرح الحمراء بدمشق ، أعاد تقديمه الفنان والمخرج رائد مشرف بعد 14 عاما على تقديمه لأول مرة من قِبل مؤلفه الفنان عبد المنعم عمايري.

– ” زوم إن ” : حول البرنامج الدرامي الاذاعي الاسبوعي ” محكمة الضمير ” الذي يبث عبر أثير اذاعة دمشق .. للكاتب أحمد السيد و المخرج محمد الغزاوي ، وتمثيل كوكبة من فنانينا النجوم ..

– ” بقعة ضوء ” : في أول زيارة له إلى سورية أحيا عازف الهورن المصري
/ الدكتور عمرو سليم / مؤخرا أمسية عزف منفرد ، بمرافقة / تالار كعكه جيان /على آلة البيانو ، و بالتعاون مع المعهد العالي للموسيقى ، في دار الأسد للثقافة والفنون..

– “أخبار .. أسرار” : المطربة ليندا بيطار أطلت مؤخرا على جمهورها الواسع بصوتها الشجي في أمسيتين جمعتها مع المايسترو عدنان فتح الله ، على مسرح الأوبرا بدار الأسد للثقافة والفنون بدمشق .. مقتطفات من الامسية ..

-” بكاميرا الموبايل “: جديد المخرج فاضل وفائي وتحية من القلب لمشاهدي مجلة التلفزيون ..

– متابعة شيّقة وممتعة نتمناها لكم ..
* للتواصل مع أسرة البرنامج و ارسال اقتراحاتكم وملاحظاتكم و اخبار الفن و الفنانين مصورة بكاميرا الموبايل ، تابعوا كل جديد على صفحة البرنامج على الفيسبوك
/ “tv magazine” السّوريّة – مجلة التلفزيون /

سفيربرس ـ بالتنسيق مع الزميلة لينة ياسين نويلاتي

سفيربرس ـ مجلة التلفزيون ـ الفنان يوسف مقبل ـ ليننا نويلاتي
سفيربرس ـ مجلة التلفزيون ـ الفنان يوسف مقبل ومجد شنيكر

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *