مركز التعاون الخليجي ومركز أفيرويس إنسباير يوقعان بروتوكول تعاون مع أكاديمية أركان العمانية

سفيربرس ـ الكويت

برعاية كريمة من مجموعة قابيل القابضة ممثلة بشخص رئيس المجموعة ورجل الأعمال وائل قابيل، وقع مركز التعاون الخليجي للتدريب والاستشارات ومركز أفيرويس إنسباير لتنظيم المؤتمرات مذكرة تعاون مع أكاديمية أركان العالمية للتدريب وذلك في إطار خطة لتعزيز الشراكة الاستراتيجية لخدمة التدريب والفعاليات والأنشطة التنموية على المستويين الإقليمي والدولي.

ويهدف هذا التعاون إلى تظافر جهود المراكز الثلاثة في تقديم التدريب الاحترافي فضلاً عن تنظيم الفعاليات التنموية التي تخدم الفرد والمجتمع في جمهورية مصر العربية ودولة الكويت وسلطنة عمان.

وقد رحب المدير التنفيذي لأكاديمية أركان العالمية للتدريب في سلطنة عمان الأستاذ هيثم الروبي بهذا التعاون الذي وصفه بأنه “خطوة مهمة” تضاف إلى رصيد الخبرة الكبير الذي تتمتع به أكاديمية أركان لتحقيق الرؤية العالمية للمركز.

وعبرت الدكتورة إلهام التهامي مدير عام مركز التعاون الخليجي للتدريب والاستشارات في جمهورية مصر العربية عن تقديرها للجهود التي بذلت ليرى هذا التعاون النور.

من جهته وصف المدرب المايسترو محمد عفيف القرفان مدير عام مركز أفيرويس إنسباير التعاون بأنه محل تقدير كبير لما له من مصلحة مشتركة تساهم في تفعيل العمل المشترك ودعم للتدريب بصفة خاصة والتنمية بصفة عامة.

# سفيربرس ـ المكتب الإعلامي لمركز التعاون الخليجي للتدريب  والإستشارات ـ الكويت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *