إعلان
إعلان

الفنان سومر النجار ضيف عدد اليوم من مجلّة التلفزيون وحوار حول مشروعه الفني وتشاهدون فقرات أخرى مشوّقة

سفيربرس ـ لينة ياسين نويلاتي

إعلان

تتابعون اليوم الجمعة 20- 12 – 2019- حوالي الساعة العاشرة والنصف ليلاً بتوقيت دمشق عدداً جديداً من مجلة التلفزيون على قناة السورية الفضائية ..

برنامج ” مجلة التلفزيون

من إعداد : الإعلامية لينه ياسين النويلاتي

إخراج : أحمد حيدر

تقديم : مجد شنيكر

مونتاج : أحمد ابراهيم

مخرجان منفذان : ديما غسان باخوس ، و مرح علي..

و يتضمن عدد اليوم العديد من المحطات و الفقرات الممتعة و الهادفة التالية :

– ضيف الحلقة ” تحت الضوء” : الفنان سومر النجار ، وحوار حول مشروعه الفني الموسيقي و الغنائي ، ومسيرته الإبداعية الطويلة في دروب الفن الأصيل ..

– ” بالخط العريض ” افتتاحية العدد : حول مدى اهتمام الناس بالبرامج التي تستضيف المتنبئين بالحظوظ و الأبراج و الفلكيين ، وإلى أي مدى يمكنها أن تشكل في مضامينها وأساليب الاداء ، عوامل جذب تشدّ المشاهد لمتابعتها ؟

-” كواليس ” : (البوابات ) عرضٌ اعتمد الفرجة المسرحية المختلفة عن السائد في البحث التجريبي الجاد وصولا للعبث و التغريب ، استضافته مؤخرا خشبة مسرح القباني بدمشق ، من اخراج مأمون الخطيب الذي كتب النص بالشراكة مع الممثلة نسرين فندي ، ومن تمثيل / إبراهيم عيسى، نسرين فندي، رشا الزغبي، سليمان رزق ..

– ” زوم إن ” : حول الأمسية الغنائية التي أحيتها مؤخرا فرقة أمية للفنون الشعبية ، استعادت من خلالها زمن أغاني وموشحات رائد المسرح الغنائي العربي “أبو خليل القباني” بقيادة المايسترو / نزيه أسعد/ على خشبة مسرح الحمراء بدمشق ..

– ” بقعة ضوء ” : زيارة الى المسرح القومي بمدينة اللاذقية .. “مومنت” عرض مسرحي قدمته مؤخرا فرقة المسرح القومي باللاذقية ، من تأليف رغدا شعراني وإخراج هاشم غزال ، طرح العمل عددا من قضايا الشباب وهمومهم وأحلامهم ..

-” بكاميرا الموبايل “: الفنان / علي حمدان / مدير فرقة جلّنار للمسرح الراقص و جديد الفرقة الفني ، وتحية من القلب لمشاهدي مجلة التلفزيون ..

– متابعة شيّقة وممتعة نتمناها لكم ..
 للتواصل مع أسرة البرنامج و ارسال اقتراحاتكم وملاحظاتكم و اخبار الفن و الفنانين مصورة بكاميرا الموبايل ، تابعوا كل جديد على صفحة البرنامج على الفيسبوك
/ “tv magazine” السّوريّة – مجلة التلفزيون /

سفيربرس ـ بالتنسيق مع الزميلة لينة ياسين نويلاتي

سفيربرس ـ سومر نجار ـ لينه نويلاتي
سفيربرس ـ مجد شنيكر ـ لينة نويلاتي ـ
سفيربرس ـ فريق عمل مجلة التلفزيون ـ ديما غسان باخوس ، و مرح علي..ومجدشنيكر
إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *