مركز التعاون الخليجي للتدريب والإستشارات يدشّن إدارة البحث والتطوير والنشر بداية لخطة 2020

#سفيربرس

في إطار تطوير مركز التعاون الخليجي للتدريب والإستشارات ومع بداية موسم 2020 يدشّن المركز” إدارة البحث والتطوير والنشر “ ليساعد من خلالها على تقديم أفكار جديدة ودراسات في شتى العلوم الإنسانية، وفي تصريح لسفيربرس :أكدت الدكتورة إلهام التهامي رئيس المركز أن هذه الإدارة ستمثل نقلة جديدة في دور المركز وأنه خطة النشر لدينا ستكون بنفس روح التدريب الذي دائما ما يقدمه المركز بصور حداثية جذابه وغير نمطية، لذا ستكون إصدارات المركز تناسب الجمهور بشتى طوائفه ومستوياته العلمية وأن الكتب ستتوافر في شتى المكتبات وفق خطة توزيع اتفق فيها المركز مع هيئات متخصصة في ذلك حتى تكون الإصدارات في كل مكان من بلادنا العربية.

وصرحت د.الهام بصدور كتاب“الشمول المالي وتحقيق السعادة الاقتصادية”للكاتب الدكتور احمد العيسوي ” أستاذ الاقتصاد بالجامعات المصرية ” ضمن إصدارات إدارة البحث والتطوير والنشر بالمركز .
حيث تناول الكاتب من خلال محاور كتابه فكراً جديداً يواكب تطورات العصر الحديث والنظرة الاقتصادية الشامله .

حيث خاطب من خلاله قرائه بسلاسة ووضوح فائق النظير حرص من خلال عباراته ومصطلحاته الوصول لألباب القرّاء وأذهانهم . قاصدا بذلك تعميم الثقافة الاقتصادية بين جميع شرائح المجتمع .
وقد تم ادراج الكتاب للمشاركة بمعرض القاهرة الدولي ٢٠٢٠ من 22 يناير وحتى 4 فبراير وكذلك سيكون متوافرا بالمكتبات الكبرى داخل مصر وخارجها.
وأضافت رئيسة المركز أنه خلال الأيام القادمه سيتم الإعلان عن الإصدار الثاني بعنوان لا يقل تشويقا وأهميه عن الإصدار الأول . ووجهت خلال حديثها الشكر الكبير للمدرب المايسترو ” محمد عفيف القرفان ” على دعمه المتواصل على جميع المستويات والتي لا يتسع المجال لحصرها .

كما عبرت بشكر خاص للكاتب د. أحمد العيسوي على ما أبدع فيه من مؤلفاته العلميه متمنية له مزيدا من النجاحات بإذن الله تعالى .

رئيس تحرير سفيربرس

محــمود أحـمد الجـــدّوع

سفيربرس ـ غلاف كتاب“الشمول المالي وتحقيق السعادة الاقتصادية”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *