إعلان
إعلان

هافال حمدي لسفير برس: الوقوف أمام عدسة باسل الخطيب حلم، و سعيد جداً بدوري في “حارس القدس “.

#سفيربرس _ هلا شكنتنا 

إعلان

يشارك الممثل الشاب هافال طلحت حمدي في مسلسل “حارس القدس” للمخرج باسل الخطيب و الكاتب حسن يوسف و من إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني و الإذاعي ضمن مشروعها خبز الحياة.

سفير برس تواجدت ضمن تصوير مشاهد عمل #حارس_القدس في دمشق و التقت مع الممثل هافال حمدي الذي أخبرنا عن دوره في العمل قائلاً:” أقوم بتأدية شخصية الشاب سهيل، و هو شاب من أفراد المقاومة الفلسطينية و يحاول بجميع الطرق أن يقدم الدعم لبلده و يقف بوجه الاحتلال، و من هنا ينطلق دوره في تأمين و عقد صفقات للحصول على أكبر عدد من الأسلحة و الذخائر لكي يستطيع بأكبر قدر ممكن من توجيه الضربات لقوات الاحتلال، لتدور الأحداث فيما بعد و تستطيع قوات الاحتلال من إلقاء القبض عليه و بالتالي فهو يتعرض لضغوطات كبيرة و تجبره للأعتراف على مكان الأسلحة و من هو الشخص الذي يشتري منه” وسعيد جداً في هذا الدور.

و عن تعاونه مع المخرج باسل الخطيب أخبرنا بأن هذا التعاون هو حلم بالنسبة له،خصوصاً أن فرصته الأولى في التمثيل من بعد التخرج جاءت مع المخرج باسل الخطيب و هذه الفرصة مهمة جداً، و أضاف أيضاً أن الوقوف أمام عدسة الخطيب تمكن و تطور أدوات الممثل أكثر، و طريقة التعامل مع الكاميرا تكون بأفضل طريقة ممكنة.

و عن الصعوبات التي يواجهها الممثل بأولى بدايته ضمن أي عمل تلفزيوني أخبرنا هافال بأنه الصعوبات تكمن من ناحية عدم وجود الوقت الكافي لكي يستطيع الممثل بأن يحضر نفسه،عكس العمل في المسرح فهناك يوجد بروفات و وقت كافي قبل العرض لكي يتهيأ الممثل للعرض،عكس العمل في الدراما التلفزيونية فيجب على الممثل أن يكون في استعداد تام لتصوير أي مشهد و في أي وقت.

يذكر أن الممثل الشاب هافال حمدي هو نجل الفنان القدير الراحل طلحت حمدي،و هو خريج من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق.

#سفيربرس _ هلا شكنتنا 

سفيربرس ـ حارس القدس ـ هلا شكنتنا وهافال حمدي
إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *