إعلان
إعلان

العرض الجماهيري لـ ” عزف منفرد ” في كندي طرطوس

#سفيربرس _ علا حسن 

إعلان

بحضور مخرجه افتُتِح في سينما كندي طرطوس العرض الجماهيري للفيلم الروائي الطويل (عزف منفرد) تأليف وإخراج عبد اللطيف عبد الحميد وإنتاج المؤسسة العامة للسينما .

وبالحفاوة نفسها التي استقبل بها الفيلم يوم أمس لدى افتتاح عرضه في محافظة اللاذقية ، كان دفء اللقاء وحميميته عنوان الاستقبال الذي حظي به من جمهور متعطش لسحر السينما في طرطوس ، وأدل ما يعكس هذا التوق الحضور الكثيف ضمن صالة العرض .
البوصلة كانت إحساس الحضور الذي تفاعل مع فيلم انتصر للخير والأصالة داخل كل منا ، متناولاً الوجع برؤية مغرقة في إنسانيتها عبر قصص بقدر ما حملت من بساطة بقدر ما حملت من عمق يلامس الروح .
الفيلم من بطولة : فادي صبيح ، جرجس جبارة ، أمل عرفة ، رنا شميّس ، تمثيل : كرم الشعراني ، يدروس برصوميان ،عبد الرحمن قويدر، فايز أبو شكر، الشاب ورد عجيب . وسيتم افتتاح عرضه الجماهيري يوم غد الثلاثاء في المركز الثقافي في حمص ، ويوم بعد غد في المركز الثقافي في حماه .

#سفيربرس _ علا حسن 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *