برنامج تداول لهذا الأسبوع مع الإعلاميّة رشا حسن يرصد ورشة عمل شركات التأمين وفقرات أخرى منوّعة

#سفيربرس ـ متابعة هلا شكنتنا

يعود البرنامج الاقتصادي “تداول” الذي تبثه القناة السورية ظهيرة كل يوم أحد للظهور اعتباراً من الأحد القادم عند الساعة الواحدة وخمس دقائق، حيث تتناول حلقة هذا الأسبوع العديد من المواضيع الاقتصادية و رصد الفعاليات المتعلقة بها.

كعادته البرنامج يقوم بممارسة دوره بنشر الثقافة التأمينية حيث يرصد ورشة العمل التي أقامها الاتحاد السوري لشركات التأمين تحت عنوان “إدارة المخاطر التأمينية” في قصر كيوان بدمشق ، ويسلط الضوء على المحاور التي تناولتها الورشة لا سيما أنواع المخاطر التي تتعرض لها شركات التأمين وأهم سياسات إدارة المخاطر في الشركات .

وتتابعون في حلقة هذا الأسبوع تغطية لليوم العلمي لتطوير جودة الرعاية الصحية ونظم الأداء التي أقيمت بالتعاون بين أكاديمية صناع الجودة العرب و نقابة أطباء الأسنان ، ودور جودة الأداء في الحياة الاقتصادية السورية، كما ترصد كاميرا البرنامج الاتفاقية الموقعة بين هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات و اتحاد المصدرين والمستوردين العرب والتي ستحقق تنشيط للتبادل التجاري والاقتصادي والاستثماري بين سورية والدول العربية .

وتتابعون تقرير خاص عن ريادة الأعمال ودورها الكبير حصة في حلقة تداول لهذا الأسبوع حيث تتناول الحلقة تغطية خاصة لمركز ريادة الأعمال الذي أنشأته غرفة تجارة دمشق كأول مركز من هذا النوع في سورية و أولى دوراته حول الجدوى الاقتصادية…

يذكر أن الاتحاد السوري لشركات التأمين هو الراعي الرسمي لبرنامج تداول خلال العام 2020 .

أسرة عمل البرنامج

إشراف: ميسون يوسف

إعداد: علي مصطفى

تقديم: رشا حسن

مشاركة إعداد: خلدون الجوري

تصوير : راشد الخضري

صوت: محمد يوسف

غرافيك: سامبا الوز ـ ريم حمود

مونتاج: شادي حمدان ـ  زكريا الوز

مخرج منفذ : هادي نصري

إخراج: حسام هلال‎

#سفيربرس ـ متابعة هلا شكنتنا

سفيربرس ـ فريق عمل برنامج تداول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *