إعلان
إعلان

روبين عيسى: تكشف لسفيربرس تفاصيل دورها في فيلم “عنها” الذي يجمع بين العبث من جهة و الفانتازيا من جهة أخرى:

#سفيربرس ـ هلا شكنتنا

إعلان

بدأت الممثلة “روبين عيسى” تصوير مشاهدها في فيلم “عنها” من إنتاج المؤسسة العامة للسينما، و إخراج و كتابة رباب مرهج.

يتناول الفيلم حكاية امرأة تعرضت للخيانة والتعذيب و التحكم من أجل المال والحرية ضمن مجتمع ممتلئ بالتناقضات.

حيث تواجدت سفير برس يوم أمس ضمن كواليس العمل في دمشق و كان لنا لقاء مع بطلة الفيلم الممثلة “روبين عيسى” التي تحدثت لنا عن دورها بالفيلم و عن أعمالها القادمة خلال هذا العام.

أخبرتنا في البداية قائلة:”أقوم بتأدية شخصية ممثلة،و الفيلم يعتبر رمزي يحمل نوع من العبث و الفانتازيا، و مرتبط جداً بالوجع الإنساني الذي تعاني منه هذه الممثلة التي تدور قصة الفيلم حولها، حيث نحاول أن نتحدث عن داخلية حياة هذه الممثلة و الظروف التي حولها و لكن بطريقة مختلفة عما عرض سابقاً،و هذه الطريقة التي تم العمل بها في الفيلم هي سبب إنجذابي لتأدية هذا الدور،و على أمل أن يصل هذا الوجع الإنساني إلى الجميع عندما يتم عرض الفيلم”.

و عن سبب اختيارها دائماً لتأدية أدوار موجهة للمرأة أجابتنا قائلة :” الأدوار الموجهة للمرأة تجذبني جداً،و دوري في هذا العمل مختلف جداً حتى من ناحية الملابس فهو يحمل نوع من الجنون و الغرابة، و هذا الاختلاف الذي موجود ضمن العمل جميل جداً و موظف بطريقة صحيحة لكي يعكس حالة الفيلم”.

و عن رأيها بالاختلاف المتواجد بين الأفلام القصيرة و الطويلة و ماذا تفضل تحدثت لنا قائلة:” برأيي الأفلام القصيرة لا تقل أهمية عن الأفلام الروائية الطويلة، على العكس تماماً لأن الفيلم القصير يحتاج لجهد مكثف لتوصيل الفكرة و الهدف الأساسي للفيلم،و أنا شخصياً أفضل العمل في الأفلام القصيرة”.

من جهة أخرى أخبرتنا روبين عيسى أنها أعتذرت عن عدد من الأعمال الدرامية نظراً لعدم التنسيق بين أوقات الأعمال المعروضة عليها، كما أكدت بالمقابل أن لديها عدد من الأعمال التي تستعد لتصويرها و سوف تعلن عنها قريباً.

#سفيربرس ـ هلا شكنتنا

سفيربرس _هلا شكنتنا وربين عيسى
إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *