إعلان
إعلان

“نورا العايق” .. نجمة جديدة تنضم إلى قافلة نجوم مسلسل حارس الجبل:

#سفيربرس _ متابعة _ هلا شكنتنا

إعلان

تخوض الفنانة “نورا العايق” ثاني تجاربها في الدراما البدوية، من خلال المسلسل الأردني “حارس الجبل” الذي سيكون ضمن السباق الرمضاني القادم، للمنتج ياسر فهمي والمخرج الأردني سائد الهوارى وتأليف الكاتب حازم فضة.
العمل الذي يجرى تصويره في دولة الإمارات يقدم موضوعاً مختلفاً تدور أحداثه في عام أطلق عليه عام الموت التي شهدت فيه المنطقة جوعاً وأمراضاً وجفافاً أدت إلى حروب وغزوات بين القبائل من أجل البقاء، وعلى الرغم من المناخ الصعب الذي يعصف بالشخصيات إلا أن الحب حاضراً بقوة خلال أحداث العمل.
وتجسد العايق في العمل أحد أدوار البطولة من خلال شخصية شامية تدعى “غيداء” تحمل القوة والطموح والذكاء والتمرد لتكون أحد الشخصيات المؤثرة على مجرى أحداث العمل من أجل الوصول إلى ما ترغب به.
يشار إلى أن العمل يضم كوكبة من النجوم العربية والسورية من بينهم الفنان “خالد القيش، نورا العايق، جلال شموط، محمد قنوع، صبا مبارك، عبد المحسن النمر، منذر رياحنة”.

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *