إعلان
إعلان

” يــوم ميــــلادك ” بقلم : غادة النحـــلاوّي

#سفيربرس ـ نيويورك

إعلان

سأجهز ُ نفسي في ليلةِ العيد.. سأحتفل بك َ كما في كّل ليلةٍ كنت ُأنتظرك ولا تأتي.. كالطيف كنت ُألمحُ وجهك ، يمرُ بقربي ويختفي ..!! انتظرني مع خيوطِ شمس هذا اليوم..

فلا زلت ُأحفظُِ تاريخه جيداً.. سيكون يوماً مميزا سأجعل ُُمن خميرة الأرض عطراً أهديه ِلجِيدك العاجي ، وأصنع ُمن شقائق النعمان إكليلاًيليق بك كملك على عرش قلبي الناسك عشقاً..

فهل هناك أروع من هذا العيد ؟!! تعال إذا ً لنعيد للحب عهده ُ الذي ولدَ معك .. هو اليوم الذي أشرق فيه َوجهك وأضاءَ نور هذا الكون!! سأجهز ُ نفسي هذه الليلة اخترت ُ ملابسي، وعطري والألوان التي تحب.. قصةَ شعري .. وأحمر شفاهي .. ربما يجمعنا حلم !!..ومكان ببحر ٍ ومركب ،وربما صحراءبلاسفينة لتكون َ أنت الماء الذي يروي َعطش الشوق واللهفة..

وإلى أن يحين موعد اللقاء أهديك َأغنية ، ولحن ٌ وكلمات .. في ليلة ٍيغيب فيها القمر ليضيء وجهك المكان .. أضيء شمعة َميلادك وأغني أنشودة الياسمين إليك َيا رجل ٌ اخضرت فيه ِ صحرائي.. وأورقت معه حديقتي القاحلة..

إليك َ َيا حبيبي وردةُ بيضاء تضخُ عبقها في عروقي.. كجنةٍ ساحرة تبدأ ولاتنتهي كسحر بسمة عينيك، وسوف اشعل من صوتك شمساً لنهار جديد وأنير من ابتسامتك شمعةً لن تنطفئ في ليل جميل..!

سأحتفل بك وبك َفقط !.. فسلامٌ لك وسلام للأرض التي تحملُ جسدك.. إنه يوم ميلادك حيثُ تزهر الدنيا وتبتسم الأرض عاما ًجديدا ،عاماً جميلا ، ياحبيبي.. وأنت َتولدُ في قلبي كّل َ يوم من جديد .

#سفيربرس بقلم : غادة النحـــلاوّي ـ نيويورك

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *