إعلان
إعلان

المريضة الحاملة ” لفيروس كورونا ” بسوريا طالبة في العشرين من عمرها قدمت من دولة أوربيه عن طريق بيروت قبل قرار منع الدخول

# سفيربرس

إعلان

في اتصال مع التلفزيون السوري صرح وزير الصحة  السوري د.نزار يازجي أن المريضة التي تم اكتشافها مصابة ” بفيروس كورونا ” طالبة في العشرين قادمة من دولة أوروبية على متن طائرة حطت في لبنان ودخلت المسافرة عبر الحدود السورية بسيارة خاصة، قبل سريان قرار منع الدخول، ولم تكن تظهر عليها أية أعراض للمرض ـ حسب لجنة الترصد الوبائي ـ التي سجلت لها إستمارة صحية وطلبت منها أن تحجر نفسها كونها قادمة من مكان موبوء، وأخذت منها لطاخة، و تم الإعلان عن إصابتها فور ظهور نتيجة التحليل، وقد تحسنت حالة المريضة حالياً وهي بوضع جيد جداً ـ حسب نتيجة التحليل السلبي الأخير عليها ” .

وفي معلومات خاصة بسفيربرس:

أن الطالبة قادمة من لندن وتحمل الجنسية البريطانية

وأنها الحالة الوحيدة المسجلة في سورية بفيروس كورونا المستجد وهي بحالة جيدة ومستقرة و تحت الإشراف الطبي المباشر وستخضع للفحص المخبري كل ٣ أيام حتى تتماثل للشفاء التام..

#رئيس #تحرير #سفيربرس 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة