إعلان
إعلان

إصابة رئيس الحكومة البريطانية جنسون وزيري الصحة والمالية بفيروس كورونا

#سفيربرس ـ متابعة ـ د. عبيرالحيالي ـ لندن

إعلان

أعلن وزيري الصحة البريطاني ماثيو هانكوك والمالية ريشي سوناك ، عن إصابتهما بفيروس كورونا التاجي، اليوم الجمعة، بعدما كانا على اتصال مباشر برئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون طيلة الفترة الماضية.

وكان رئيس الوزراء البريطاني جنسون قد أعلن من خلال رسالة متلفزة من منزله أنه يخضع للحجر الصحي لمدة أسبوعين وسوف يتابع عمله من منزله، ودعى البريطانيين لأخذ الحيطه والحذر من انتشار هذا الفايروس والإلتزام بمنازلهم.

وقام ماثيو هانكوك باختبار سريع لكشف الإصابة بالفيروس، صباح اليوم، بعد إعلان إصابة رئيس الوزراء جونسون، وكانت نتيجته إيجابية.

ونشر وزير الصحة مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على تويتر، أعلن فيه عن إصابته بالفيروس، ولكن بأعراض خفيفة، كما أوضح لأنه بصحة جيدة، ويعمل الآن من المنزل.

ونقلت وكالة (رويترز) – عن مصدر في وزارة المالية البريطانية إن الوزير ريشي سوناك لا يخضع للعزل الذاتي بعد أن ثبتت إصابة رئيس الوزراء بوريس جونسون بفيروس كورونا.

#سفيربرس _ ـ متابعة ـ د. عبيرالحيالي ـ لندن

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *