إعلان
إعلان

الخبز قريباً جداً على البطاقة الإلكترونية الذكيّة..

#سفيربرس _ متابعة _ علا حسن 

إعلان

جولة تفقدية معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك / رفعت سليمان / ومدير عام المخابز وعدد من أعضاء المحافظة وقيادة فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي..

قام معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك رفعت سليمان بجولة تفقدية إلى عدد من مخابز دمشق.
اطلع خلالها على نوعية الخبز المنتج والكميات التي ينتجها كل مخبز والإجراءات التي اتخذتها المخابز تمهيداً لبيع الخبز عبر البطاقة الالكترونية، ورافقه في هذه الجولة المدير العام للمؤسسة السورية للمخابز ومدير فرع دمشق للمخابز نائل اسمندر وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي لمحافظة دمشق وأعضاء فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي.
أكد السيد رفعت سليمان خلال الجولة على مخابز (ابن العميد والوحدة والمزة تلالي والشبخ سعد والاكرم) على ضرورة قيام المخابز بتقديم الخبز للأخوة المواطنين بأفضل المواصفات والنوعية المطلوبة، وأن يتم تسليم الخبز للمندوبين المكلفين بأسرع وقت ممكن وبالمواعيد المحددة وبذل قصارى جهودهم ليكون الخبز بمتناول المواطنين بشكل لائق.
واستمع أيضاََ إلى شرح حول الالية التي سيتم من خلالها توزيع الخبز للمندوبين والمعتمدين وللأخوة المواطنين عبر البطاقة الالكترونية.
واستمرت الجولة من المساء لغاية الرابعة صباحا..

#سفيربرس _ متابعة _ علا حسن

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *