جوزيف عطية يشارك في السباق الرمضاني و يطلق “حافظك عن غايب”.

سفير برس ـ هلا شكنتنا

أطلق النجم اللبناني “جوزيف عطية” أغنية الجديدة الخاصة بالعمل الرمضاني الساحر حيث حملت الأغنية عنوان ” حافظك عن غايب” و من كلمات علي المولى و ألحان فادي مرديني.

و جاء إطلاق هذه الأغنية بعد تشويق و إثارة حماس الجمهور الذي اتبعه جوزيف على حسابته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشر قبل عدة أيام تغريدة على تطبيق تويتر و أخبره جمهوره قائلاً:” لقد إنتهيت من تسجيل أغنتين لمسلسل رمضاني، و أنا متحمس جداً لطرحهم”،

لكن عمّد عطية أن يطرح ليلة الأمس فقط أغنية ” حافظك عن غياب” و هي أغنية البداية من العمل و قام بطرحها على طريقة الفيديو كليب و الذي يحمل بداخله مشاهد من عمل الساحر و مشاهد لجوزيف أثناء تسجيل الأغنية في الأستديو ، و لقد أتبع هذه الطريقة في إطلاق أغنية البداية ليزيد من حماس جمهوره و يشوقهم لأغنية النهاية من العمل المقرر الرمضاني.

و بعد ما تم طرح الأغنية لاقت رواجاً كبير على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تهافت الجميع لسماعها و قاموا بالتعبير و إثنائهم على جمال الأغنية و إبداع جوزيف عطية في تأديتها، و خلال مدة لا تتجاوز الخمس ساعات إستطاعت الأغنية أن تحصد عدد مشاهدات يزيد عن 50 ألف مشاهدة.

يذكر أن عمل الساحر من الأعمال المشاركة في السبتق الرمضاني لعام 2020 و من بطولة الممثل السوري عابد فهد و الممثلة اللبناينة ستيفاني صليبا.

سفير برس ـ هلا شكنتنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *