إعلان
إعلان

جوزيف عطية يشارك في السباق الرمضاني و يطلق “حافظك عن غايب”.

سفير برس ـ هلا شكنتنا

إعلان

أطلق النجم اللبناني “جوزيف عطية” أغنية الجديدة الخاصة بالعمل الرمضاني الساحر حيث حملت الأغنية عنوان ” حافظك عن غايب” و من كلمات علي المولى و ألحان فادي مرديني.

و جاء إطلاق هذه الأغنية بعد تشويق و إثارة حماس الجمهور الذي اتبعه جوزيف على حسابته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشر قبل عدة أيام تغريدة على تطبيق تويتر و أخبره جمهوره قائلاً:” لقد إنتهيت من تسجيل أغنتين لمسلسل رمضاني، و أنا متحمس جداً لطرحهم”،

لكن عمّد عطية أن يطرح ليلة الأمس فقط أغنية ” حافظك عن غياب” و هي أغنية البداية من العمل و قام بطرحها على طريقة الفيديو كليب و الذي يحمل بداخله مشاهد من عمل الساحر و مشاهد لجوزيف أثناء تسجيل الأغنية في الأستديو ، و لقد أتبع هذه الطريقة في إطلاق أغنية البداية ليزيد من حماس جمهوره و يشوقهم لأغنية النهاية من العمل المقرر الرمضاني.

و بعد ما تم طرح الأغنية لاقت رواجاً كبير على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تهافت الجميع لسماعها و قاموا بالتعبير و إثنائهم على جمال الأغنية و إبداع جوزيف عطية في تأديتها، و خلال مدة لا تتجاوز الخمس ساعات إستطاعت الأغنية أن تحصد عدد مشاهدات يزيد عن 50 ألف مشاهدة.

يذكر أن عمل الساحر من الأعمال المشاركة في السبتق الرمضاني لعام 2020 و من بطولة الممثل السوري عابد فهد و الممثلة اللبناينة ستيفاني صليبا.

سفير برس ـ هلا شكنتنا

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *