إعلان
إعلان

تركي الفيصل.. ردًا على “نيويورك تايمز”: أقل من 20 أميرًا مصابون بفيروس كورونا

#سفيربرس

إعلان

كشف الأمير تركي الفيصل، رئيس الاستخبارات السعودي السابق، عن وجود حالات إصابة بفيروس “كورونا” بين أفراد الأسرة الحاكمة.

وقال الأمير تركي الفيصل، في مقال تحت عنوان “خواطر كورونية (2)” نشرته صحيفة “الشرق الأوسط” أمس الأربعاء، إن عدد الأمراء المصابين بالفيروس أقل من 20 أميرا، موجها انتقادات إلى صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية التي نشرت أوائل الشهر الجاري تقريرًا مفاده أن 150 من أفراد الأسرة الملكية السعودية أصيبوا بالفيروس التاجي.

وقال الامير الفيصل: “الحق أنه لم يصب من آل سعود سوى أقل من 20 فردًا، ولم يخصص المستشفى التخصصي لهم، بل إنه يعالج المواطنين والمقيمين كافة”.

وواصل الأمير هجومه على “نيويورك تايمز” بالقول: “هذه الجريدة التي تتباهى بشعار أنها لا تنشر إلا الأخبار التي تستحق النشر، نجدها، في الحقيقة، فيما يخص المملكة بالذات، لا تنشر إلا الأخبار التي تفتريها، مستترة بمن تسميهم مصادر موثوقة”.

وسجلت السعودية حتى صباح اليوم الخميس، أكثر من 21 ألف إصابة بفيروس “كورونا”، شفي منهم، أكثر من 2900 حالة، فيما توفي 157 حالة، وفق الأرقام الرسمية.

#سفيربرس ـ وكالات
إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *