إعلان
إعلان

في اللذاذة تواصل نشر أخبارها الايجابية … ومصطفى حجاج ضيف الحلقة الخامسة

#سفيربرس _ نور الهدى الزاير 

إعلان

طرحت طيارة الحلقة الخامسة والاخيرة في الموسم الاول من برنامج في اللذاذة وهي الحلقة التي يستضيف فيها رامز يوسف عدد من الشخصيات للحديث عن تجربتهم مع الكورونا ومنهم المطرب مصطفى حجاج.
وطرحت الحلقة أيضا اغنية فترة يا صاحبي اكيد هتعدي والتي يغنيها رامز ومعه عدد من نجوم الفن والرياضة منهم انجي وجدان واحمد الروبي ونجم الأسواش العالمي رامي عاشور وفريق mtm وإسلام ابراهيم وحسين عبد الدايم وهي من كلمات تاكي عسكر وإخراج مارك حنا وهي محاكاة للأغنية الشهيرة barbie girl.
على صعيد أخر يواصل الشاب رامز يوسف حصد ردود الفعل الايجابية التي يتلقاها على حلقات برنامجه الجديد في اللذاذة والذي يعرضه أسبوعيا طوال شهر رمضان على tayarah play عبر موقع التواصل الاجتماعي اليو تيوب وهو من إنتاج شركة طيارة لإنتاج المحتوي الرقمي البرنامج يركز على كل الظواهر الايجابية في حياتنا وكل ما يبهج او يصنع ضحكة في زمن الكورونا. ويقول رامز – انه نشرة للأخبار الحلوة وبس-
ويؤكد رامز انه محاولة لتشجيع الجمهور على التفاعل مع الحظر والجلوس في البيت ومحاولة الاستمتاع بهذا كي نعبر هذه المرحلة الصعبة بخير. واستضاف البرنامج في أولى حلقاته النجمة أمينة خليل.
جدير بالذكر ان شركة طيارة متخصصة في انتاج المحتوي الرقمي من اغاني و اعلانات و برامج
اسسها كل من النجمة هند صبري ومحمد البسيوني ورامز يوسف منذ عدة سنوات. وقدمت عدة انتاجات ناجحة مثل اغنية سقفة وسنة بنودعها وبرنامج العب يا نجم والعديد من الإنتاجات الأخرى التي حققت نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية.

#سفيربرس _ نور الهدى الزاير 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *