إعلان
إعلان

تفاصيل الدورة السابعة لـ ” مهرجان سينما الشباب والأفلام القصيرة “:

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان

برعاية الأستاذ المهندس حسين عرنوس رئيس مجلس الوزراء، تقيم وزارة الثقافة – المؤسسة العامة للسينما بالتعاون مع دار الأسد للثقافة والفنون مهرجان سينما الشباب والأفلام القصيرة السابع ، بدءاً من تاريخ ٢5/6/2020 و لغايه 29/6/2020 .
يتنافس في المسابقة الرسمية للمهرجان ثلاثة وعشرون فيلماً قصيراً من الأفلام المُنتجة ضمن إطار مشروع دعم سينما الشباب في المؤسسة العامة للسينما ، ويترأس لجنة التحكيم المخرج باسل الخطيب ، وتضم في عضويتها كل من المايسترو عدنان فتح الله والفنانة كندا حنا . ويتم عرض الأفلام المشاركة في المسابقة ضمن الصالة متعددة الاستعمالات بالهيئة العامة لدار الأسد للثقافة والفنون .
وتُقام ضمن المهرجان تظاهرة الأفلام القصيرة في سينما كندي دمشق ، ويعرض خلالها سبعة أفلام قصيرة من أحدث ما تم إنتاجه في المؤسسة العامة للسينما ، وسيتم في حفل توزيع الجوائز تكريم عدد من المبدعين السوريين ، هم : الفنان أسعد فضة ، الفنانة وفاء موصلي ، الفنان عارف الطويل ، ومشرف الإضاءة ابراهيم مطر .
وفيما يلي برنامج عروض كل من المسابقة الرسمية للمهرجان وتظاهرة الأفلام القصيرة :

سفيربرس _ هلا شكنتن

ا

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *