إعلان
إعلان

شركة “إيمار الشام” تطلق الإعلان الترويجي لمسلسل “بورتريه”:

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان

بالتزامن مع انتهاء التصوير؛ أطلقت شركة “إيمار الشام” الإعلان الترويجي لمسلسل “بورترية”، من تأليف الكاتب تليد الخطيب، وإخراج باسم السلكا.
ويلفت المخرج إلى أنّ تصوير “بورترية” تم فعلياً خلال الفترة الزمنية المتفق عليها منذ البداية مع الشركة المنتجة، يضاف إليها فترة توقف لشهرٍ ونصف تقريباً، فرضتها الإجراءات الوقائية من جائحة كورونا، إلا أنّ ذلك لم يؤثر بحالٍ من الأحوال على جودة العمل، في ظل تقديم الفنّيين والفنّانين أقصى جهودهم، وبالتوازي مع التفهم، والدعم الكامل من “إيمار الشام” لتحقيق هذا الهدف.

وتراهن “إيمار الشام” في “بورتريه” على مقترح حكائي وفني جديد، من خلال سردية جديدة للأحداث، يقدمها تليد الخطيب في أول نصٍ تلفزيوني يكتبه منفرداً، بعد حضور لافت حققه في عدة نصوصٍ سينمائية وشراكات تلفزيونية، كما تعوّل الشركة على مقترحٍ بصري جديد للمخرج باسم السلكا، في أول تجاربه الإخراجية التلفزيونية الطويلة، بعد تجارب إخراجية سابقة، نجح عبرها بلفت النظر لموهبةٍ شابّة ودؤوبة.
كما تخوض “إيمار الشام” مع المخرج السلكا تحدياً على المستويين الإبداعي والإنتاجي، عبر تقديم وجوه جديدة في أدوار البطولة، وكذلك كسر نمطية الأدوار بالنسبة للممثلين المعروفين، ويأمل صنّاع العمل بأن يحظى بفرص عرض لائقة قريباً، تبرز ما اجتهدوا خلال الأشهر الماضية في تقديمه، نصّاً، وصورةً، وأداءً، وإنتاجاً.

ويضم “بورترية” على قائمة أبطاله أيضاً: فادي صبيح، مديحة كنيفاتي، أكثم حمادة، ترف التقي، هافال حمدي، سيف الدين سبيعي، جلال شموط، جفرا يونس، نوار يوسف، يزن خليل، لين غرة، تولين البكري، ريم زينو، مريم علي، أمية ملص، نادين قدور محمد خاوندي، إيناس زريق، سارة الطويل، خالد شباط، همام رضا، طيف إبراهيم، رغد ديب، سالم بولس، والفنّانين القديرين: سليم صبري، ونجاح سفكوني، وممثلون كثر آخرون

وتدور أحداث “بورترية” في إطار اجتماعي- تشويقي، حول قصّة حب بين “ريما” و”حازم”، تبدأ فصولها من لقاءٍ عابر في ظروفٍ غير اعتيادية، لكنّ هذه القصة ستثقلها أحقادُ ماضٍ عائلي مشترك بينهما، لم يكونا يعلمان عنه شيئاً، وسيلقي بظلاله على مستقبل علاقتهما.
فهل يمكن لحبٍ نقي أن يزيل رواسب الماضي بين العائلتين، ويداوي جروحه الغائرة؟ أم سيتحول سيلاً جارفاً يدمر كل ما يحيط بالعاشقين، بسبب لعنة الحب السابق الذي لم يكتمل؟.

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

بالتزامن مع انتهاء التصوير؛ أطلقت شركة #إيمار_الشام الإعلان الترويجي لمسلسل "بورترية"، من تأليف الكاتب #تليد_الخطيب،…

Posted by ‎ايمار الشام – Emar Alsham‎ on Monday, July 6, 2020

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *