إعلان
إعلان

التنمية المستدامة فرص للمستقبل الملتقى العربي لكفاءات ورائدات الوطن العربي

#سفيربرس

إعلان

تعلن السيدة زهيرة بنميرة رئيسة جمعية جنة بلادي للتنمية المستدامة والمنسق العام لرابطة كفاءات ورائدات الوطن العربي، عن تنظيم الملتقى الدولي للتنمية المستدامة، وذلك عبر التطبيق الإلكتروني “زوم”، تحت شعار “التنمية المستدامة فرص للمستقبل”، وذلك بمشاركة وزير الطاقة والمعادن والبيئة، السيد عزيز الرباح ، والذي سيحاوره الإعلامي سامي كليب.

وأيضا بحضور عدة ضيوف لدول عربية . سيتناول محاور الملتقى : الدكتور شريف الطحان : رئيس الاتحاد الدولي للتنمية المستدامة التابع لمنظمة الأمم المتحدة حول كيفية تحقيق أهداف التنمية المستدامة في ظل الظروف الراهنة.

د . منى الصيام من موريتانيا، حيث يدور الحوار معها حول المساواة بين الجنسين كهدف من أهداف التنمية المستدامة وعلاقته بفرص المستقبل.

ويتضمن المحور الثاني لملهمة الشرق ريما الرويسان(السعودية) تحت عنوان الاستثمار في التراث رافعة لمستقبل التنمية.
،وأيضا الكاتب والمحلل السياسي موفق الخطاب من العراق ، بعنوان الخيار الوحيد، للدول التي انهكتها الحروب وخاصة في بعض دول وطننا العربي هو الاستثمار،
و البدء بتنشأة الشباب وتدريبهم وانفتاح الجامعات والمعاهد على القطاع الخاص ودراسة حاجة السوق .

والمحور الثالث، د . حسيبة مديرة مكتب الاتحاد الدولى للتنمية المستدامة، بالجزائر، حيث النقاش حول تسخير التكنولوجيا و الإبتكار في خدمة السياسات الوطنية الرامية إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة و التصدي للتحديات في المنطقة العربية و الإنتقال به من تعريف علمي محدد إلى تطبيق عملي لمعرفة جديدة و مفيدة موجهة بالمهام في مجتمعاتنا.
ود . عادل عبدالله مستشار خبير إدارة أزمات من الإمارات العربية، حيث رأس المال البشري و هندسة العمليات والأعمال في التنمية المستدامة.

#سفيربرس

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *