إعلان
إعلان

معتصم النهار و دانييلا رحمة معاً لأول مرة، و قصة غامضة تجمعهم:

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان

أعلنت شركة “إيغل فيلمز” للإنتاج الفني عن نيتها بإطلاق عمل عربي مشترك يجمع بين كل من الممثل السوري معتصم النهار و الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة.

حيث ذكرت الشركة المنتجة عبر الأنستغرام أنها العمل سوف يقدم قصة اجتماعية حقيقة و مؤثرة ضمن قالب يسوده بعض الغموض، من كتابة ريم حنا و إخراج المثنى صبح، لكنها تحفظت على اسم العمل و لم تذكر أي ملامح عن الأسم المختار.

و بالحديث عن الأعمال العربية نجد أن شركة “إيغل فيلمز” من أوائل الشركات التي تسعى دائما لإنتاج أعمال عربية مشتركة و بالأخص سورية لبناينة، كما أنها تعمل على اختيار ممثلين شباب لديهم القدرة على تبني الدور و تقديم العمل بالشكل الصحيح، كما نجدها أيضاً تقوم بإسناد دور البطل إلى ممثل سوري و البطلة بالتأكيد لبنانية، و لا شك أن اختيارها لكتاب العمل يكون صائب في كل عام.

و منذ ما تم إعلان الشركة المنتجة عن وجود عمل يجمع بين النهار و رحمة، انهالت التعليقات الإيجابية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أثنوا على هذا الاختيار معبرين عن حماسهم و انتظارهم لعرض هذا العمل.

يذكر أن الممثل معتصم النهار قدر شارك هذا العام في المسلسل العربي المشترك
” مافيي” مع المخرجة رشا شربتجي، و الممثلة دانييلا رحمة كانت من ضمن أبطال مسلسل ” أولاد آدم” مع المخرج الليث حجو.

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *