إعلان
إعلان

رغم ظروفه الصعبة الطالب “محمد محسن” يتفوق بالثانوية التجارية في دمشق

#سفيربرس _ هلا شكنتنا 

إعلان

يقال بأن الظروف الصعبة هي الموجه الأساسي للنجاح و التفوق ويخلق من رحم المعاناة إبدعاً، و هذا ما حصل فعلاً مع طالب البكالوريا التجارية محمد عيد كامل محسن الذي حصل على أعلى نسبة نجاح في مجموع الثانوية التجارية  لعام 2019/2020.

و هذا النجاح الذي حققه الطالب ” محمد” لم يكن وليد صدفة بل كان نتيجة إصرار و إرادة لتخطي ظروفه الصعبة التي كان يعيشها خلال السنوات الماضية، فهو يعد المعيل الوحيد لأسرته بعد وفاة والده، وهذا ما أجبره على العمل في ظل الظروف الصعبة و لم يجد إلا أن يأخذ مساحة صغيرة من الرصيف الطرقي في إحدى شوارع دمشق ليفتتح ” بسطة” و يبيع عليها بعض من الأطعمة و قطع من ” الباسكوت”.

و من هذه البسطة استطاع محمد أن ينجح و يعيل أسرته في وقت واحد، و لم يقف عمله في وجهه بل كان دافع لتحقيق أحلامه و آماله في التفوق و التمييز في الثانوية التجارية العامة في مدينة دمشق.

يذكر أن الطالب محمد عيد كامل محسن من  سكان مدينة دمشق و قد قام بالتقدم لفحص الثانوية العامة بالقسم التجاري و أحرز على مجموع كامل 3075.

#سفيربرس _ هلا شكنتنا 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *