برشلونة الإسباني يستعد للتعاقده مع لاعب الوسط البوسنى ميراليم بيانيتش

#سفيربرس _ مجد الجدوع

أعلن برشلونة الإسباني عن تعاقده مع لاعب الوسط البوسنى ميراليم بيانيتش، لمدة 4 سنوات مقبلة ليبقى بقميص الفريق الكتالونى حتى عام 2024، قادمًا من فريق يوفنتوس الإيطالي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 65 مليون يورو فى مقابل انتقال أرثر ميلو لصفوف يوفنتوس.
وقالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو” عن رغبة نادي برشلونة بضم رودريجو بينتانكور مقابل انتقال إيفان راكيتيتش للسيدة العجوز، خاصة أن بينتانكور يحظى بإعجاب إيريك أبيدال المدير الرياضى لنادى برشلونة.
وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة عرض على يوفنتوس خدمات نجمه الكرواتي إيفان راكيتيتش بجانب 30 مليون يورو من أجل ضم بينتانكور على الرغم من ضم بيانيتش في مركز الوسط.
أضافت الصحيفة أن الناديين بدءا رسم سيناريو الصفقة التبادلية الجديدة عقب الانتهاء من مباريات دوري ابطال أوروبا حيث يرغب برشلونة بضم بينتانكور وهو هدف قديم للنادي، خاصة أن الإدارة الفنية لبرشلونة ترى أن بيانيتش يمكنه شغل مركز الوسط الهجومي ببراعة ولذلك يرى الجميع بأن بينتانكور هو البديل المثالي لسيرجيو بوسكيتس.
وأكدت التقارير أن برشلونة عرض على يوفنتوس خدمات نجمه الكرواتي إيفان راكيتيتش بجانب 30 مليون يورو من أجل ضم بينتانكور على الرغم من ضم بيانيتش في مركز الوسط.
#سفيربرس _ مجد الجدوع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *