مع أول إصابتين بفايروس كورونا مؤكدتين مخبرياً .. صحة الرقة تحذر

#سفيربرس _ عمار الشبلي

حذرت مديرية الصحة في محافظة الرقة المواطنين من الاستهتار بالتعليمات والاجراءات الاحترازية للوقاية مع فايروس كورونا وضرورة الابتعاد عن الاماكن المزدحمة، مع ثبوت اصابتين “مخبرياً” في الريف الغربي لمحافظة الرقة .
وأوضح مدير الصحة بالرقة الدكتور جمال العيسى لسفير برس ” تم تأكيد اصابتين بفايروس كورونا في القسم المحرر من محافظة الرقة حيث يعتبران اول حالتين مؤكدتين في المحافظة، وقامت المديرية بعزلهم في منازلهم باشراف فريق الطوارئ التابع للصحة، وأُخذت مسحات لثلاثة مخالطين لهم ”
وبين مدير الصحة ” انه توفي مواطن من اهالي المنطقة في حلب منذ ايام متأثرا باصابته بالفايروس وتم دفنه في قريته بالريف الغربي من قبل فريق مختص لدفن الحالات المشابهة ”
وأشار العيسى ” تم تجهيز مركز للحجر الصحي لمحافظة الرقة في مركز مغلة كبيرة الصحي مجهز بوسائل الحجر كافة بطاقة 13 سرير يمكن توسيعه حتى 20 سرير في حال دعت الضرورة لذلك ”
واعلنت وزارة الصحة عن مساء امس عن تسجيل 36 اصابة في سورية إثنان منهم في محافظة الرقة ليرتفع عدد الاصابات المسجلة الى 3576 حالة.

#سفيربرس _ عمار الشبلي

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *