إعلان
إعلان

مصطفى عدي لسفيربرس : عدد المستفيدين في محافظة الرقة من بدل التعطل حتى اللحظة 631 مواطناً

#سفيربرس _ عمار الشبلي

إعلان

بلغ عدد المستفيدين من الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية حتى اللحظة من بدل التعطل 631 مستفيداً وهو عدد جيد بالنسبة للجزء المحرر من المحافظة وقياساً بالمحافظات الثانية .
وقال السيد مصطفى العدي مدير المالية بالرقة في تصريح لسفيربرس  : يتم صرف المبالغ لمستحقيها بموجب كتاب من صندوق المعونة الاجتماعية في المحافظة، على ان يتم تسليم المستفيد باليد ولا تقبل أي وكالة بهذا الخصوص علماً أنه لم يتم صرف أي منحة لأي مستفيد حتى اللحظة.
واضاف العدي : مالية الرقة جاهزة وبالتوازي مع تقديم خدماتها الاعتيادية للبدء في تسليم البدل للمواطنين بعد تحويل المبلغ كاملاً من الخزينة المركزية لحساب مالية الرقة، لكن هناك اجراءات يقوم بها فرع الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية في الرقة وبعد اتمامها يتم اشعارنا بكتاب لتسليم المواطن مبلغ 100 الف ليرة سورية
وقد وافق الفريق الحكومي المعني باجراءات التصدي لفايروس كورونا في نيسان الماضي تقديم “بدل تعطل” لكل عامل من العمال المياومين والموسميين وعمال المهن الحرة الذين توقفت أعمالهم نتيجة الإجراءات الاحترازية.

#سفيربرس _ عمار الشبلي

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *