إعلان
إعلان

ضي القمر تعيد كندة علوش للساحة الفنية وأولى حلقاتها اليوم السبت على DMC

#سفيربرس _ نور الهدى الزاير

إعلان

تبدأ اليوم السبت مجموعة قنوات DMC في عرض الحكاية الخامسة من مسلسل الا انا وهي بعنوان ” ضي القمر”..
تعيد هذه الحكاية النجمة كندة علوش للساحة الفنية من جديد بعد فترة توقف نتيجة الحمل والانجاب. وهي من إخراج أحمد حسن الذي قدم من قبل حكاية أمل حياتي التي حققت نجاحا كبيرا مع الجمهور.
وسيناريو وحوار عبير سليمان.
ويشارك في بطولتها كل من محمد علاء- جامايكا- ومحمد شاهين وأحمد عبد الله محمود وزينب غريب وشريف خير الله وياسمين موافي. وإنتاج سينرجي- تامر مرسي- بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.
وتدور أحداثها من خلال قصة حب بين زوجين يلعبهما كندة ومحمد علاء “جامايكا” ونتابع من خلالها بحث الزوجين عن الإنجاب ويعتبر أول عمل تليفزيوني يتعرض للتلقيح الصناعي.
لتستكمل بهذه الحكاية عرض باقي حكايات مسلسل الا انا والذي كان قد عرض منه أربعة حكايات قبل رمضان وبعده وحققت نجاحا كبيرا هما بنات موسى وسنين وعدت.، وأمل حياتي وأمر شخصي.
وجاري تصوير الحكاية السادسة “لازم أعيش” بطولة جميلة عوض.
مسلسل “إلا أنا ” عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسرى الفخرانى، تدورأحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

#سفيربرس _ نور الهدى الزاير 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *