إعلان
إعلان

عبد المنعم عمايري يوضح حقيقة اعتذاره عن ” حارة القبة”، و ماذا عن ” عرس الحارة”:

#سفيربرس ـ هلا شكنتنا

إعلان

تحدث الفنان السوري عبد المنعم عمايري عن حقيقة اعتذاره من مسلسل “حارة القبة” للكاتب أسامة كوكش و إخراج رشا شربتجي و إنتاج شركة ” عاج” للإنتاج الفني، و ذلك من خلال إطلالته في إحدى الفيديوهات المباشرة عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك.

حيث كشف عمايري من خلال هذا الفيديو بأن منتج العمل هاني العشي قد تواصل معه قبل عدة أيام، و أخبره بأنهم يتواصلوا معه لكي يكون من أسرة العمل، و ليقوم بتأدية أحدى أدوار البطولة التي كان من المفترض أن يقوم بتأديتها الفنان سلوم حداد.

و أضاف عمايري بأنه أعطى الموافقة البدئية للمنتج و تم النقاش فيما بينهم حول طبيعة الدور و الأمور الفنية، كما بين بأنه أتفق معهم أيضاً على الأجر المادي الذي سوف يحصل عليه من خلال انضمامه للعمل بجزئيه.

و أشار عمايري بأن هذا الاتفاق لم يكتمل بسبب عدم التنسيق بينه و بينه الشركة المنتجة خاصة في أوقات العمل، مما جعله يقدم إعتذاره و يتراجع عن العمل، قائلاً:” تمشي الرياح بما لا تشتهي السفن”.

من جهة آخرى ذكر أيضاً الفنان عبد المنعم عمايري بأنه كان من المفترض أن يشارك و من خلال تأديته لدور البطولة المطلقة في مسلسل “عرس الحارة” للكاتب مروان قاووق و المخرج كنان إسكندراني المنتجة اللبنانية جويل بدر، لكن بسبب عدم التنسيق فقد قدم إعتذاره.

و في نهاية الفيديو فقد أشار عمايري إلى أنه بدأ بالاستعداد للمشاركة في عمل درامي جديد مبيناً بأنه قان بتوقيع العقد لتأدية الدور البطولة في هذا العمل.

كما أضاف عبد المنعم بأن هذا العمل يعتبر من الأعمال المهمة و العالمية، لكنه لا يستطيع حالياً بالكشف عن جميع تفاصيله، مؤكداً على أن عمليات التصوير سوف تبدأ عما قريب، طالباً من جميع متابعيه بأن يقوموا بالدعاء له بالتوفيق و النجاح في أعماله الفنية و القادمة.

من جهة آخرى يذكر أن الفنان عبد المنعم عمايري قد شارك في الموسم الرمضاني الفائت من خلال عدة لوحات في مسلسل” ببساطة” بجزءه الثاني للمخرج تامر إسحاق.

#سفيربرس ـ هلا شكنتنا

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *