مؤسسة الاتصالات السورية تصدر توضيحاً بخصوص إيقاف حجز ونقل والغاء البوابات

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

أصدرت الشركة السورية للاتصالات بيانا جاء فيه:

تود الشركة بأن توضح فحوى التعميم الذي تناقلته الصفحات غير الرسمية وهو موجه الى جميع مزودات خدمة الإنترنت ويقضي بايقاف حجز ونقل والغاء البوابات وذلك لضرورات فنية ،ونص التعميم على ضرورة عدم حجز أو الغاء أو نقل أي بوابة اعتبارا من الساعة الثالثة من يوم الخميس 8 تشرين أول القادم وحتى موعد آخر يتم تحديده لاحقا،مع التأكيد على ايقاف عمليات تخفيض سرعة اشتراكات الإنترنت.

وتؤكد الشركة لمشتركيها أن هذا التوجه سيكون لفترة قصيرة حتى أواخر الشهر الجاري ويأتي ضمن عمل الشركة على اطلاق برنامج تقني حديث للعناية بالزبائن الأمر الذي يتطلب هذا الإجراء مما سينعكس ايجابا على واقع خدمة المواطنين ومنظومة الفوترة في الشركة ،وكما أنه خلال أيام سيصدر من الشركة بيان يحدد فيه خطة العمل الزمنية لانجاز العمل مع التنويه أن هذا الاجراء لن يؤدي إلى إيقاف أو تأثر الخدمات الممنوحة للمشتركين الحاليين سواء للهاتف الثابت أو الإنترنت..

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *