يوسف شوا يستعد لطرح أغنية “ورقة محترقة” و يكشف عن تفاصيلها.

#سفيربرس ـ هلا شكنتنا

يستعد الفنان السوري الشاب “يوسف شوا” خلال الأيام المقبلة لطرح عمل غنائي جديد الذي يحمل اسم

“ورقة محترقة”،و ذلك عن طريق تطبيق ” أنغامي” و قناته الرسمية على موقع اليويتوب.

وفي تصريح خاص لموقع “سفير برس” :كشف يوسف شوا إن أغنية “ورقة محترقة” من كلمات اللبنانية منى كمال و ألحان سعيد جاد و توزيع حمادة شبارة،و هي أغنية عاطفية من الدرجة الأولى، و أخذت فكرتها من الواقع و المشاكل التي تصادف حالات الحب و التي تكون نهايتها الفراق نتيجة عدم وفاء الفتاة لحبها اتجاه الشاب.

و أوضح يوسف أن هذه الأغنية من إنتاجه الخاص،و سوف تصور على طريقة الفيديو كليب خلال الأشهر المقبلة لكي يتم طرحها عبر قناته الخاصة على ” اليوتيوب” مع بداية فصل الشتاء.

أما عن أعماله القادمة فقد أشار شوا إلى أنه يقوم بالتحضير لعدة أعمال غنائية لتكون جاهزة مع بداية العام القادم، كما أنه يستعد أيضاً لإحياء حفلات فنية في العاصمة السورية دمشق.

من جانب آخر وفي نهاية حديثه أوضح يوسف شوا أن لمواقع التواصل الاجتماعي دور كبير في عملية تسويق الفنان لإعماله خلال الوقت الحالي، مبيناً بأنها أصبحت من أهم الوسائل و تعتبر من الخطوات الأولى في العالم الفني.

#سفيربرس ـ هلا شكنتنا 

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *