أندريه سكاف لسفيربرس: الكندوش بيئة شامية حقيقية…و أيمن زيدان الرائد الأول في تطوير الدراما السورية:

#سفيربرس ـ هلا شكنتنا

يشارك الفنان السوري أندريه سكاف في عمل البيئة الشامية “الكندوش” إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية، والعمل من تأليف الفنان حسام تحسين بيك و إخراج سمير حسين و إنتاج شركة MB للإنتاج الفني.

وفي تصريح خاص لموقع “سفير برس” أثناء تواجدها في المؤتمر الخاص للعمل، فقد كشف أندريه سكاف بأن شخصيته في العمل لا تعد شخصية كبيرة لأن مشاهده لا تتعدى الخمسون مشهد خلال الجزئين، و بالرغم من قلة مشاهده إلا أن مشاركته جاءت بسبب إعجابه بالنص الذي يحمل قصة حقيقة تعيد التألق لأعمال البيئة الشامية بعكس ما تم تقديمه من أعمال بيئة شامية سابقة.

مضيفاً بأن عمل الكندوش عمل بيئة شامية يتحدث عن حياة الدمشقيين بطريقة صحيحة و صادقة، مشدداً على أن أعمال البيئة الشامية السابقة كانت تجارية و تحمل في داخلها مضمون سلبي يشوه حياة الدمشقيين،لأن دمشق في ذلك الوقت لم تكن كذلك بل كانت مدينة حضارية و رجالها و نساءها متعلمين و مثقفين.

و عن تعاونه مجدداً مع الفنان أيمن زيدان في مسلسل “الكندوش”، بين سكاف بأنه سعيد جداً بهذه التجربة التي سوف تجمعه مع القدير أيمن زيدان معتبراً إياه بأنه الرائد الأول في تطوير الدراما السورية، مشدداً على أن الفنان أيمن زيدان كان له الفضل في إظهار الكثير من النجوم على الشاشة السورية.

كما أضاف سكاف أيضاً أن الفنان أيمن زيدان مد يد العون للكثير من الممثلين الموهوبين في بداية مسيرتهم الفنية،قائلاً:” أنا واحداً من الممثلين الذي أسند إلي الفنان أيمن زيدان أدوار مهمة في مسيرتي الفنية”.

من جانب آخر ذكر الفنان السوري آندريه سكاف بأنه انتهى مؤخراً من تصوير مشاهده ضمن مسلسل
“بنات الماريونت” للمخرج مخلص الصالح، و سوف يقوم من خلاله بتأدية دور البطولة إلى جانب كل من الممثلين طارق مرعشلي و صفاء سلطان و روعة ياسين و العديد من نجوم الدراما السورية.

#سفيربرس ـ هلا شكنتنا

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *