إعلان
إعلان

فيسبوك يقرر إعلان ” جو بايدن ” فائزاً بالانتخابات الأمريكية وفقا لمصادر إعلامية موثوقة

#سفيربرس

إعلان

قررت إدارة فييسبوك  إعلان اسم الفائز وفقا لمصادر الإعلام الأمريكية الموثوقة

في رد واضح على مزاعم الرئيس لأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب بشأن تزوير الانتخابات، قال فيسبوك إنه سينقل عن مصادر الأخبار الأمريكية الموثوقة مثل سي أن أن وسي بي أس والأسوشيتدبرس وفوكس نيوز، كل ما يتعلق بنتائج الانتخابات بما فيها التوقعات حول اسم المرشح الفائز في الانتخابات .

مع وجود 253 صوتًا انتخابيًا في جعبته بالفعل، يحتاج المرشح الديمقراطي جو بايدن إلى 17 صوتًا فقط لتخطي عتبة 270 صوتًا الكافية من أجل الوصول إلى البيت الأبيض.

وسيكون فوزه في ولاية بنسلفانيا كافيا ليكون الرئيس الأمريكي المنتخب، بينما سيسعى الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب لتقويض فوز بايدن بدفوعه القانونية حول ما وصفها بعمليات الغش والتزوير التي شابت العملية الانتخابية.

ولدى بايدن خيارات أخرى لحسم الانتخابات منها فوزه في نيفادا وأريزونا ، بينما تبدو خيارات ترامب صعبة إلى حد ما فهو يحتاج إلى الفوز بولاية بنسلفانيا بالإضافة إلى ثلاث من أربع ولايات لا تزال معلقة و هي أريزونا ونيفادا وجورجيا ونورث كارولينا.

#سفيربرس ـ وكالات

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *