إعلان
إعلان

وزارة السياحة تمنح رخصة إشادة سياحية لموقع مشروع المارينا على كورنيش مدينة طرطوس

#سفيربرس _ رشا أبو شالة 

إعلان

من نتائج ملتقى الاستثمار السياحي 2019 وبعد التعاقد على /9/ مشاريع سياحية في مختلف المحافظات السورية… وزارة السياحة تمنح رخصة إشادة سياحية لموقع مشروع المارينا على كورنيش مدينة طرطوس العائد بملكيته لمجلس المدينة وهو أحد المشاريع التي تم التعاقد عليها لإقامة فندق من الدرجة الدولية (خمس نجوم) مع مارينا يخوت وفعاليات سياحية من سويات متعددة بالإضافة إلى فعاليات تجارية وخدمية وترفيهية متممة للمستثمر شركة أرمان للإدارة الفندقية والسياحية المحدودة المسؤولية وذلك بطاقة استيعابية /288/ غرفة فندقية و/522/ سرير و/29/ جناح و /847/ كرسي إطعام كحد أعلى للمطاعم من سوية 5 نجوم و800 كرسي كحد أدنى للمطاعم والكافيتريات من سوية نجمتين.
ويضم الموقع العام فندق ومركز تجاري ونادي صحي وعلاجي و/6/ كافيتريات مع الخدمات اللازمة وفعاليات رياضية ونادي للغوص ومدينة ألعاب مائية ومارينا يخوت مع متمماتها من محطة وقود ومركز إصلاح وصيانة.

#سفيربرس _ رشا أبو شالة

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *