إعلان
إعلان

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان بعيون المخرج محمد سلامة

#سفيربرس _ نور الهدى الزاير _ تونستونس

إعلان

حاورنا نحن سفير برس المخرج الشاب والمتألق محمد سلامة على إثر إبتداء تصوير المسلسل الحدث “موسى ” الذي يجمع العديد من نجوم الدرما والسينما بطولة الأسطورة محمد رمضان
سميه الخشاب ، رياض الخولي ، سيد رجب ، صبري فواز ، هبه مجدي ، منذر ريحانه ، نجيب بالحسن ، عبير صبري ، امير صلاح الدين ،تاره عماد ، فريده سيف النصر ، حمدي الوزير ، ضياء عبد الخالق ، عارفه عبد الرسول و كوكبه من النجوم وضيوف الشرف.
بدأ تصوير المسلسل يوم الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الفارط مصرحا المخرج الموهوب محمد سلامة ان المسلسل هو أضخم إنتاج شركة “سيرجي رمضان” 2021. مسلسل صعيدي تدور أحداثه التاريخية في فترة الأربعينات, ويتم التصوير حاليا في سوهاج, الأقصر, أسوان, وسيتم الإنتقال للتصوير في سلاسل جبال الصحراء الغربية, مضيفا أنه تم بناء القرية الأساسية كديكور على أطراف محافظة الجيزة بعيدا عن العمار, أما عن مهندس الديكور فأجابنا أنه فخور بالتعامل مع الدكتور ومهندس الديكور “خالد أمين”, الذي جعل من الديكور واقعيا لدرجة لن تجعل المشاهد يشك ولو لثانية بأن القرية هي مجرد ديكور لا غير.
أما عن مصممة الأزياء والستايليست, الدكتورة سامية عبد العزيز, فأفادنا المخرج “محمد سلامة” أنها قامت بعمل عظيم ورائع في تصميم الأزياء, خاصة أننا سنعايش فترة الأربعينات بتفاصيلها.
“موسى” ليس مجرد مسلسل صعيدي, بل هو عودة لأحداث تاريخية واقعية, رحلة في الماضي بأزياء نسجت من الحاضر إبداع فني من ناحية الديكور, والملابس,والأحداث.
موسى مسلسل رمضان 2021 للمخرج “محمد سلامة” والسيناريست “ناصر عبد الرحمان”, مدير التصوير الدكتور “محسن مختار” ,موسيقى تصويرية “تامر كروان”, إنتاج شركة “سينرجي تامر مرسي”.
وعن الممثل التونسي “نجيب بالحسان” صرح لنا المخرج “سلامة” أن الممثل التونسي يقوم بدور أكثر من رائع متحفظا عن التفاصيل, الدرامية المرتبطة بدوره.
نشكر المخرج محمد سلامة في إنتظار مشاهدة مسلسل موسى رمضان 2021 وتقييمه.

#سفيربرس _ نور الهدى الزاير _ مديرة مكتب سفيربرس في تونس

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *