إعلان
إعلان

جوان خضر ضيف منصة وياك

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان

أطل الممثل السوري جوان خضر ببث مباشر على المشاهد من خلال اللايف الأسبوعي الذي تقدمه منصة “وياك”.
وكشف فيه خضر عن ردة فعله على الضجة التي أحدثها مسلسل “شارع شيكاغو” والتي كانت غير متوقعة خاصة أنها حدثت بعد العرض المشفر، وقال إن “كاتب العمل ومخرجه محمد عبد العزيز له وجهة نظر، أحب أن يقدمها من خلال العمل، سواء اتفقت معها أم لا، ولكن عندما نتحدث عن هذا المسلسل وغوصه في شارع مسيج بالخمارات، تدور الأحداث على جنباتها، وعلينا توقع مستوى الحديث بين الشخصيات، و على سبيل المثال عندما نطرح مسلسلات بيئة شامية نذهب للكنة شامية، ونتلفظ بمصطلحات عميقة لأن البيئة أساساً تملك هذه المصطلحات”.
وعما إذا كان مستعداً لأداء دور مثلي الجنس كنوع من الجرأة؟ رأى خضر أنه لا يستطيع الانسلاخ عن جلده، رغم أنه خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، لكنه ابن بيئة لا تقبل هذه الشخصيات، وبالرغم من أن الممثل يجب أن يلعب كل الأدوار، إلا أنه في الواقع لا يستطيع أن يتصالح مع شخصية مثلي الجنس، ولا يستطيع الدفاع عنها، لأنه في الحياة لا يقبل وجودهم، ويتعامل معهم كمرضى نفسيين، ربما يتعاطف معهم، ويتفهم معاناتهم، ولكنه يعاملهم كمرضى الاكتئاب والشيزوفرينيا، ولا يشرع وجودهم في المجتمع بشكل طبيعي.
حاليا يصور خضر مسلسل “رد قلبي” (اسم مبدئي- كتابة فهد مرعي وإخراج عمار تميم) بشخصية طيف التي تسعى وراء ثأرها عند غريم ما، وتحاول على مدار 30 حلقة الوصول إلى مبتغاها!

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *