إعلان
إعلان

رياح شديدة السرعة اعتباراً من منتصف الليلة والحرارة دون الصفر خلال الأيام القادمة وهطولات ثلجية مؤكدة

#سفيربرس

إعلان

تتقدم إلى القطر الجبهة الباردة من المنخفض والتي ستترافق مع رياح جنوبية غربية شديدة السرعة وهطولات مطرية بعد منتصف الليل وحتى الصباح لتؤثر على الساحل السوري وبسرعة قد تتجاوز 70 كم/سا خصوصا طرطوس ولاحقا تصل إلى المنطقة الجنوبية والبادية وستترافق الجبهة الباردة مع انخفاض في درجات الحرارة وستهبط دون الصفر في الداخل مع هطولات ثلجية وهي مؤكدة صباح الأربعاء والخميس على الجبال والثلوج على جبال الساحل على ارتفاع يزيد عن 1000 متر.
الهطولات الأغزر ستكون على الساحل والمنطقة الوسطى والشمالية وستتركز خلال الليل والفجر والصباح وستنقطع الهطولات نهارا ليومين قادمين والاحتمالات أكبر نهار الثلاثاء في دمشق والمنطقة الجنوبية والجزيرة.
لا مؤشرات لحدوث صقيع على المناطق الساحلية وفي الجبال لن يؤثر أي صقيع لو حدث لأنه لن يدوم طويلا ولن يكون مؤذيا.
ارتفاع الأمواج هذه الليلة سيتجاوز ثلاثة أمتار وسيتراجع منتصف ليلة الغد حتى مترين وإلى متر واحد بعد الغد وحرارة المياه تبقى 20 درجة واتجاه حركة الأمواج من الغرب نحو الشرق.
تظهر الخريطة كتلة ريحة شديدة السرعة الساعة 4 صباحا وتبدأ بعد منتصف الليل والأمطار ستترافق معها بشكل أكبر على الساحل والوسط والغاب والشمال.

#سفيربرس 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *