إعلان
إعلان

توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة السياحة والمؤسسة الوطنية للتمويل الصغير

#سفيربرس _ رشا أبو شالة

إعلان

توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة السياحة ممثلة بمعاون وزير السياحة المهندس نضال ماشفج والمؤسسة الوطنية للتمويل الصغير ممثلة بالرئيس التنفيذي للمؤسسة السيد منير هارون،
وذلك بحضور وزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني، نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس طلال خضير، مدير التخطيط والتعاون الدولي المهندسة عهد الزعيم والسيدة سارية الحمصي مدير التسويق في الشركة.
تهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون بين الطرفين عبر تقديم الخدمات التمويلية والقروض الميسرة للعاملين في القطاع السياحي والمنشآت الفندقية الدولية والشركات التي تملكها وتشرف عليها وزارة السياحة، ويشمل البرنامج تشميل شيوخ الكار والحرفيين في مجال المهن اليدوية التراثية في أسواق المهن التي تشرف على عملها وزارة السياحة، كما تتضمن المذكرة تقديم قروض لإقامة مشروعات سياحية ريادية صغيرة أو متناهية الصغر
وتقديم التمويل للدراسات اللازمة لتخطيط الأعمال والابتكار والحلول الاستشارية بما يدعم التنمية المستدامة في المجتمعات المحلية وتساهم في دعم الاقتصاد الوطني.

#سفيربرس _ رشا أبو شالة _ المكتب الصحفي بوزارة السياحة

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *