إعلان
إعلان

رغد ديب .. سجلت حضوراً مميزاً في بورتريه

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان

بدأت الفنانة الشابة رغد ديب خطواتها الأكاديمية من خلال دراستها للتمثيل في جامعة المنارة وكانت من خريجات أولى دفعات هذا القسم الجامعة التي يرأسها الدكتور سامر عمران والذي تراه رغد أنه أبا روحياً لها وبأن له فضل كبير في صقلها كممثلة بالإضافة للعديد من الأستاذة في الجامعة.
قدمت رغد مشروع تخرجها في الفصل الأول في السنة الأخيرة تحت إدارة الأستاذ فايز قزق ولعبت دور “راحيل “في مسرحية ” الإغتصاب “للكاتب الكبير سعد الله ونوس،لتتابع مشروع تخرجها في الفصل الأخير للسنة الأخيرة وتقدم عرض مسرحي بعنوان “الارامل” من إخراج الدكتور سامر عمران وتتفوق في الأداء.
اتتهى الفرصة الذهبية أثناء عرض مسرحية “الإغتصاب “حيث لفتت الأنظار إلى موهبتها ، وكان من بين الحضور السيدة ديانا جبور التي قدمت لها أولى الفرص الذهبية على الشاشة الصغيرة ،حيث رشحتها للمشاركة لتكون ضمن كوكبة النجوم في مسلسل بورتريه، وتشارك في العمل معهم ومنهم فادي صبيح ،سيف سبيعي، سليم صبري، جلال شموط واخرون ،هذا المسلسل كان تحت إدارة المخرج باسم السلكا ومن إنتاج شركة ايمار الشام
حقق “بورتريه “نجاح كبير بين الجمهور ، وقدم حكاية حب تتعرض لضغوط معينة ، ومن هذا العمل تعتبر رغد انطلاقتها لادوار أقوى واوسع في القريب العاجل متمسكة بمبادئها ومصرة على الخوض في طريق النجومية بالرغم من صعوبته ومايتطلبه الوسط الفني من تعب وجد .

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *