“شبكة وطن” تعرض أكثر من 900 مسلسل مجاناً

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

مع التطور التكنولوجي الكبير في وسائل التواصل الاجتماعي، أصبحت الحياة أسهل وأسرع، وبات وصول الناس إلى رغباتهم متاحاً عن طريق التطبيقات والمنصات الإلكترونية.
“شبكة وطن – WatanNetwork” آمنت بمواكبة هذا التطور فوفرت لمحبي الدراما السورية أكثر من 900 مسلسل بشكل مجاني وبدقة عالية عبر يوتيوب.
وتحرص “شبكة وطن” أيضاً على طرح كل جديد الأعمال من جهة، وتؤرشف الإنتاجات القديمة من جهة ثانية، كما تقوم بحماية كل تلك الأعمال من السرقة بالتنسيق مع شركات الإنتاج.
فلمحبي المسلسلات الشامية وأبطال حاراتها يجدون أهم الأعمال التي حيكت قصصها بين الأزقة القديمة حاملة معها عبق دمشق، منها “باب الحارة، ليالي الصالحية، الأميمي، خاتون، وردة شامية، حرملك، زمن البرغوت، طوق البنات، عطر الشام، أسعد الوراق، بيت جدي، الدبور”.
أما لعشاق المسلسلات الاجتماعية وما تحمله من قصص مشوقة ما بين الحب والشوق والرومانسية، وبين الكره والحقد والخيانة والكثير من الصراعات، فيجدون أهم الأعمال منها “زمن العار، أهل الغرام، قاع المدينة، الغفران، الولادة من الخاصرة، تحت شرقي، بنات العيلة، صرخة روح، لعنة الطين، عناية مشددة، صراع المال، الإخوة، سفر الحجارة، العشق الحرام”.
فسحة الضحك ستكون حاضرة أيضاً عبر الكوميديا التي صنعها أهم النجوم، مثل “ضيعة ضايعة، دنيا، سايكو، حركات بنات، صايعين ضايعين”.

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *