إعلان
إعلان

قريبا عرض الفيلم الإجتماعي السوري”آخ ياأمي” :

#سفيربرس _ بتول حاج موسى

إعلان

يعرض قريبا الفيلم الإجتماعي الدرامي السوري “آخ ياأمي” للمخرج المبدع ‘محمد نصر الله’بمناسبة عيد الأم على شاشة سوريا دراما، وهو من تأليف سيناريو حوار’عبلة بلعمري وطارق زعتر’بمشاركة المخرج المنفذ’وسام الغضبان’ مساعد المخرج طارق زعتر، منتج منفذ شركة جمان للإنتاج والتوزيع الفني، منتج فني ‘أنس كمال زينو’ .
#آخ_ياأمي …هل من عودة!! :
كالأميرة في الأمس مسحت على رأس طفلها الصارخ بكاءا عند ولادته، فأضحى ربيع عمرها الذي لطالما كبر مبتسما ليملأ فصول حياتها سعادة..تلك لوحة جميع الأمهات التي ترسمها في عيون أبنائها لعل ذاك الحلم الجميل يشبه دفئ قلبها وحبها لأبنائها..ولكن!!!ربما ..هناك من يهدم قصر الأميرة الأم بطمعه وجشعه ويجعلها مكسورة الجناح.. وآخر يحنو ويقترب ليمسح الألم ويبدل خريفها ربيعا ..
هذا ماجسده فيلم”آخ ياأمي” بطولة النجم ‘علي كريم’ بدور أبوسامي، والسنديانة النجمة’فاديا خطاب’ بدور الأم العظيمة أم سامي، التي بنت جسر بيتها بالحب والدفئ بين أبنائها، وبعد وفاة زوجها سرعان مالاقته من مأساة التفرقة، إذ لمحت بعينيها جسرها ينهدم..لتبقى وحيدة..
#سفير_برس التقت على الساحة الفنية بأبطال الفيلم  النجمة’ فاديا خطاب’ و’علي كريم’ ونزار أبوحجر’ ومجموعة من الفنانين ، أمية ملص، صفوح ميماس، طارق عماد زعتر، بثينة ياسين،رولا طهماز، ومها صالح، فادي الحموي،ياسر بردان” ليتحدثوا لنا عن دور’ الفيلم ‘ الذي يعرض قصة عائلة من أربعة أبناء يؤثرون طموحهم وأحلامهم على رضا والدتهم، ويقنعهم أخوهم’سامي’الذي قام بدوره الفنان’صفوح ميماس ‘ ببيع المنزل ليحققوا مآربهم، ولم يخفض لها جناح الذل من الرحمة سوى ابنتها جميلة التي قامت بدورها الفنانة’بثينة ياسين’ وعانقتها عناق العودة..
حيث يصور لنا الفيلم معاناة الأم حتى يكبر أبنائها وتضحيتها التي جعلتها تمنح لهم كل ماتملك لتكمل سعادتهم دون التفكير بنفسها ولم يتبقى لها سوى ابتسامة واحدة لتجمعهم وتمنحهم إياها قبل أن تخرج من منزلها حزينة..فهل من عودة؟؟؟.

#سفيربرس __ بتول حاج موسى

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *