إعلان
إعلان

سالي سعيد تستضيف ابنة الفنانة رجاء الجداوي في حالة جديدة على ٩٠٩٠ وتنتظر عرض “360 ساعة لايف”

#سفيربرس _نورالهدى الزاير _تونس

إعلان

تستضيف الإعلامية والممثلة سالي سعيد في الثانية من بعد ظهر اليوم الإثنين أميرة مختار إبنة الفنانة رجاء الجداوي للحديث عن والدتها الفنانة الراحلة كأم وعلاقتها بها كإبنة.
اللقاء في برنامج حالة جديدة الذي تقدمه سالي مع الإعلامية هند جاد.

وكانت سالي سعيد قد إنتهت مؤخرا من تصوير مسلسل جديد بعنوان “360 ساعة لايف شو” وهو مسلسل يدور في كواليس عالم التريندات والسوشيال ميديا وتتكتم الشركة المنتجة للمسلسل تفاصيله وهو في مرحلة المونتاج حاليا.

المسلسل من بطولة : فريق مسرحية ١٩٨٠ وانت طالع. التي كانت قد حققت نجاحا كبيرا وقت عرضها منذ عدة سنوات وحصلت على اشادات نقدية وجماهيرية كبيرة وقت عرضها.

وهم حاتم صلاح ومحمد جبر ووليدعبد الغني ومحمد خليفه وبيريهان هاني ومي صلاح وحسن خالد وعاصم رمضان ونور سليمان وهبة الكومي ومحمود عبد العزيز وسالي سعيد من تأليف واخراج : محمود جمال حديني.

.

وحاليا يعرض لسالي مسرحية “سالب واحد” من اخراج عبد الله صابر والحاصلة على المركز الاول في عروض معهد فنون مسرحية الذي تدرس سالي في الصف الثاني منه.

سالي قدمت من قبل برامج “صباح اليوم” مع احمد خيري و”وإنتوا بصحة وسعادة” مع الفنانة الراحلة رجاء الجداوي و “اوضتين وصالة” و”ضحك ولعب وجد”.

#سفيربرس _نورالهدى الزاير _تونس

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *