إعلان
إعلان

سفيربرس تواكب احتفالية جامعة دمشق بمناسبة عيد المعلم

#سفيربرس _ أ. خلود بزرتو

إعلان

لك أيها القدوة، أيها المقاتل في ميدان التربية، أيها الرائد، يا من تنشئ أنفساً وعقولاً. أعلمت أشرف أو أجلّ من الذي يبني وينشئ أنفساً وعقولاً. يا من تحرق نفسك، كالشمعة في مهب الريح، لتنير طريق الآخرين بالعلم والمعرفة، والأخلاق قبل وبعد كل شيء. أنت أول من علمني أخط حرفاً، وكان حرفك يا معلمي، أولى خطواتي الثابتة نحو ميادين المعرفة. معلمي الفاضل للنجاحات أناس يقدرون معناها، وللإبداع أناس يحصدونه، ،، لك منا كل الثناء والتقدير. من ربوع زهرائنا الغالية، نرسل أشعة من النور، لتخترق جدار التميز والإبداع، لك منا كل معاني الحب. . جميل أن يضع الإنسان هدفاً في حياته، والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحاً يساوي طموحك، . إلى من أعطى وأجزل بعطائه، إلى من سقا وروّا مدرستنا علماً وثقافة، إلى من ضحى بوقته وجهده، ونال ثمار تعبه، لك أستاذنا الغالي كل الشكر والتقدير على جهودك القيمة، وكل عام وأنت بخير. منك تعلمنا أن للنجاح قيمة ومعنى، ومنك تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل، ومعك آمنا أنّ لا مستحيل في سبيل الإبداع والرقي لذا فرض علينا تكريمك بأكاليل الزهور الجورية. ما أجمل العيش بين أناس احتضنوا العلم، وعشقوا الحياة، وتغلبوا على مصاعب العلم، معك حققنا كل معاني الجمال في الزهراء الغالية.، ، فأنت من حولت الفشل إلى نجاح باهر، يعلو في القمم، معلمتنا نشكر جهدك، ونقيم عملك، فأنت أهل للتميز. وآمالك العظيمة صنعت المعجزات، وزرعت بذوراً بشتى الألوان،. منك تعلمنا أنّ للنجاح أسرار، ومنك تعلمنا أنّ الأفكار الملهمة تحتاج إلى من يغرسها بعقول طالباتنا…..
بهذه المناسبه العظيمه قامت رئاسة الجامعه حفلا ضم العديد من الدكاترة والعمداء وبعض المدرسين بحضور الدكتور رئيس جامعة دمشق “يسار عابدين”.
حيث أجرت سفير برس ببعض اللقاءات والصور التذكاريه…

وكل عام وجميع المعلمين والمعلمات بألف خير 

#سفيربرس _ أ. خلود بزرتو

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *