إعلان
إعلان

رئيس غرفة تجارة دمشق يوجه بتخفيض الأسعار والبيع بسعر التكلفة خلال شهر رمضان

#سفيربرس _ عبادةعبدالله محمد

إعلان

وجه رئيس غرفة تجارة دمشق أبو الهدى اللحام اليوم في جلسة حوارية مع التجار عقدتها الغرفة بضرورة تخفيض الأسعار في شهر رمضان الكريم الذي اصبح على الأبواب مشيرا الى ضرورة البيع بسعر التكلفة انطلاقا من واجب وطني

وكشف رئيس الغرفة خلال جلسة حوارية بين أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة دمشق وتجار المواد الغذائية والاستهلاكية والمنظفات والمنتجات التحويلية عن مبادرة ستطلقها الغرفة بشهر رمضان برعاية وزارة الأوقاف عبر أسواق خيرية تباع فيها المواد بتخفيض من ١٥_٢٠% والبيع بأسعار التكلفة وبأدنى الحدود لسلعات أخرى.

وأكد اللحام أن الحرب الاقتصادية والتلاعب بسعر صرف الليرة السورية والعقوبات الجائرة على بلدنا تستهدف قوت المواطن وأساسيات معيشته لافتا إلى أنه لابد من خطابات التوعية لمن ينقاد وراء التذبذبات الوهمية لأسعار الصرف لمنع تحقيق أهداف من يستهدف الوضع المعيشي للمواطن وذلك بتغيير الأسعار صعودا مع صعود سعر الصرف.

وأوضح رئيس غرفة تجارة دمشق أن الغرفة بصفتها إحدى أهم منظمات النفع العام الوطنية تؤكد بأن استقرار أسعار السلع هدف أساسي وحاجة ضرورية لبناء اقتصاد سليم خاصة وأن تراجع القوة الشرائية للمواطن يضر بحركة الأسواق مشددا على الوقوف إلى جانب اقتصادنا الوطني لننتصر في هذه الحرب الاقتصادية ومنها معركة سعر الصرف لنثبت لأعدائنا أن الإرادة مفتاح النصر في المعارك.

ولفت اللحام إلى أنه من الضروري إعادة دراسة الأسعار وخاصة أن المواد الغذائية تستمر بالارتفاع في الأيام الأولى من شهر رمضان دون مبرر..

#سفيربرس  _ عبادة عبدالله محمد

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *