إعلان
إعلان

الوزير حسين مخلوف يلتقي الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي السيدة رملة الخالدي .

#سفيربرس _ ميرفت بشماني

إعلان

بحث وزير الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف مع الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي السيدة رملة الخالدي التعاون القائم وسبل تعزيزه بين الجانبين .
حيث جرى استعراض خطة عمل البرنامج لعام 2021 والتي سيتم من خلالها متابعة تنفيذ المشاريع التي تساهم في تعزيز خدمات الإدارة المحلية وتنمية قدرات المجالس في إدارة مواردها وتنفيذ مشاريع سبل العيش وذلك وفقا للخطة بما ينسجم مع أولوياتنا الوطنية .
السيد الوزير أشار لأهمية تحقيق التوازن بين المحافظات والمناطق المتضررة عند وضع الخطة مؤكدا على أهمية العمل وفق الخطة مع إمكانية مراجعتها لإدراج مناطق قد تحتاج لدعم طارئ ، لافتا لأهمية التعاون في مجال النفايات الصلبة والحفاظ على البيئة وتنفيذ مشاريع الطاقات المتجددة إضافة لإصلاح وتأهيل الآليات ( النظافة ، الإطفاء ..) لعودتها للعمل .
السيدة رملة أكدت على متابعة العمل بالتنسيق مع الوزارة في كافة المحافظات مع التركيز بالعمل وفق النهج القائم على المنطقة بشكل متكامل ( اقتصاديا اجتماعيا ، بنى تحتية ..طاقات متجددة ، ..).بالتعاون مع الجهات المحلية بهدف تعميق الأثر على ارض الواقع .

#سفيربرس _ ميرفت بشماني _ دائرة الإعلام في وزارة الإدارة المحلية والبيئة 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *