ردود فعل قوية لأولى حلقات ٣٥٠ جرام عابد الفهد وسلوم حداد يتألقون في أولى حلقات العمل والجمهور يطالبهم بالمزيد :

#سفيربرس _نورالهدى الزاير _تونس

أربعة قنوات لعرض العمل العربي الأضخم هذا العام :
٣٥٠ جرام يبدأ اليوم وسط أحداث ساخنة ماكيير Apocalypto خصيصا ل٣٥٠ جرام

طاقم تصوير ايطالي ل٣٥٠ جرام

حققت أولى حلقات مسلسل ٣٥٠ جرام التي أذيعت أمس نجاحا كبيرا وحصدت العديد من ردود الفعل الإيجابية من الجمهور وتألق بطلي العمل عابد الفهد وسلوم حداد في مشاهدهما . ليطالبهما الجمهور بالمزيد في الحلقات القادمة.
كانت الحلقة قد حاولت تقديم الشخصيات ولكن في إيقاع سريع وقرر صناعها الدخول في الصراع مباشرة مما خلق حالة من الإثارة والترقب بين الجمهور الذي طرح مجموعة من الأسئلة بعدها هي
من هو نوح الريس وما الذي ينتظره بعد 99 يوم ..
هل يُعرف قاتل فارس ويثأر أخاه له تنفيذاً لرغبة الأب أم لا ..؟؟
على صعيد أخر كشف المنتج إياد الخزوز أن مسلسله ٣٥٠ جرام سيعرض بداية من اليوم على أربعة قنوات هي تليفزيون أبو ظبي ولنا والأردن و LBC
الخزوز أضاف أن بداية العمل ستكون ساخنة وقوية جدا.
كان الخزوز قد إستعان بالماكيير الإيطالي العالمي Vittorio sodano المترشح من قبل لجائزة الأوسكار عن الفيلم الشهير Apocalypto.
بالإضافة لإستعانته أيضا بفريق تقني إيطالي وذلك رغبة من إياد في توفير كل الإمكانيات التي يحتاجها العمل الذي يصفه بأنه الأضخم في رمضان الحالي.
والتقنيين هما مدير التصوير : Alessandro chiodoوالثاني هو المصور Simone lucarelli.
المسلسل سيتم عرضه عبر شاشة مجموعة قنوات تليفزيون أبو ظبي والتليفزيون الأردني.

، وهو من إنتاج شركة I see media production – إياد الخزوز- يشاركهم انتاجه شركة “غولدن لاين للإنتاج الفني”، – ديالا ونواف الأحمر-. ومن تأليف ناديا الأحمر ، ومن اخراج محمد لطفي، وبطولة النجوم: عابد فهد، سلوم حداد، كارين رزق الله، ويشاركهم مجموعة من الفنانين المخضرمين والشباب، بينهم: خالد نجم، غريس قبيلي، وستيفاني عطا الله و مصطفى سعدالدين وقاسم منصور الذين كانوا ضمن حضور المناسبة.

في البداية توجه المنتج والمخرج اياد الخزوز :”بالشكر إلى حكومة أبوظبي ممثلة بالمنطقة الإعلامية Twofour54 ولجنة أبوظبي للأفلام لتهيئتهم الاجواء المناسبة لتصوير المسلسلات والأفلام في ظل هذا الظرف الصعب على الجميع في جميع البلاد،
، وقامت بتوفير اللقاحات بالمرحلة الاولى والثانية لجميع العاملين في العمل والاعمال الاخرى التي يتم تصويرها في ابوظبي”. وتوجه الخزوز بالشكر لطاقم العمل من مؤلف ومخرج وممثلين نجوم وشباب مشاركين في العمل، معلقا :”فخور وسعيد بكم جميعا، واشكر النجوم الذين كانو الى جانب هؤلاء الشباب ودعموهم بخبرتهم ودرايتهم اثناء مراحل التصوير”، خاتما كلامه :”تعدكم شركة I See Media Services دوما بالالتزام بالمساعدة في تطوير صناعة الإعلام في المنطقة، وبالتالي نتطلع دوما إلى توفير فرص للوجوه الجديدة والمواهب القادمة لنكون عند ثقة المشاهدين”.

ويقول رئيس لجنة أبوظبي للأفلام هانز فرايكين: ” مسلسل “350 جرام” دراما عربية تعكس روعة السرد القصصي مع شخصيات معقدة يجسدها عدد من ألمع الممثلين في المنطقة. وتؤكد شراكتنا مع ’آي سي ميديا‘ مكانة أبوظبي كوجهة جاذبة لتصوير الأعمال السينمائية والتلفزيونية، وهي ما عززتها إجراءات وإرشادات السلامة الفعالة التي ساعدت على استمرار عجلة الإنتاج طوال عام 2020. ونحن إذ ندرك حجم الطلب الكبير من الجمهور العربي على أعمال ترفيهية عربية عالية الجودة، فإننا على ثقة بأن جودة ’350 جرام‘ ستلبي تطلعات المشاهدين وتنال إعجابهم”.

وترى ديالا الاحمر رئيسة شركة “جولدن لاين للإنتاج الفني” الشريك في انتاج “350 جرام” ،ان قصة العمل وما بها من حبكة وتشويق وفكر جديد لم يطرح دراميا حفزها كل هذا الى الدخول في انتاج العمل استكمالا لمشوار تعاوناتها الناجحة مع صديقها المنتج اياد الخزوز ..ففي القصة تساؤلات تحمل فضولا يحبذه المشاهد … مفاده، ماذا لو أجتمع برجل واحد .. قلب أنسان بكل ما يحمل من مشاعر و خيبات وأحلام مؤجلة! وعقل أنسان آخر بكل ما يحمل من ذكريات وأفكار .. .!! هل يمكن أن يكون رجل واحد بداخله رجُلان معاً يتصارعان ويتناقضان !! وهل يمكن للمرء أن يعطي قلبه بكل ما للكلمة من معنى ليمنح نبض حياته لشخص آخر”.

بدورهم، عبر نجوم المسلسل عن شكرهم للشركتين المنتجتين مسترجعين نجاحاتهم معها في عدد من الاعمال السابقة ، ومؤكدين حرفية اياد الخزوز في تقديم كل ما هو مميز ، ومؤكدين ان “350 جرام” سيكون الابرز في دراما رمضان 2021، وقد وصف المخرج محمد لطفي هذا العمل انه مباراة تحدي عاشها في كواليس التصوير بين مجموعة من الممثلين المبدعين يقودهم عابد فهد وسلوم حداد سيكون الكاسب فيها هو الجمهور .. هذا ناهيك عن قصة العمل وما به من تشويق سيظل المشاهد حريصا على ترقبه حتى اللحظات الاخيرة”.

####

*** نبذة مختصرة:

تم تأسيس شركة “أي سي ميديا سرفسز ” عام 2002 في عمان-الأردن ، مهدت الطريق لنمو الصناعة الإقليمية وتوفير منصة على مستوى عالمي للفنانين والمنتجين والممثلين والمخرجين والسينمائيين ليحلموا ويبدعوا من جديد ، دون قيود. تبعًا لذلك ، توسعت الشركة في الإمارات العربية المتحدة وكندا ، ومقرها حاليًا في أبو ظبي ضمن هيئة المنطقة الإعلامية ، الإمارات العربية المتحدة.

#سفيربرس _نورالهدى الزاير _تونس

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *