إعلان
إعلان

وزير الإدارة المحلية والبيئة يبحث مع وفد برنامج الاغذية العالمي مجالات التعاون وسبل تعزيزها

# سفيربرس _ ميرفت بشماني

إعلان

التقى السيد وزير الإدارة المحلية والبيئة رئيس اللجنة العليا للإغاثة المهندس حسين مخلوف بالسيدة كورين فلايشر المدير الإقليمي لبرنامج الأغذية العالمي المسؤول عن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والسيد عامر أكرم الداوودي مدير أول للعمليات في المكتب الرئيسي لبرنامج الأغذية العالمي في روما مدير الاستجابة المؤسسية لكوفيد 19 لجميع عمليات البرنامج في أنحاء العالم، والسيد شون فرانسيس اوبرين المدير القطري الجديد للبرنامج في سورية .
حيث تم بحث الفرص والأولويات لمزيد من التعاون في المجال الإنساني والإغاثي بما يساهم بتغطية الاحتياجات المتزايدة للمحتاجين .
السيد الوزير أكد أهمية الدعم الذي يقدمه برنامج الأغذية العالمي (الإغاثي والإنساني) الذي ساهم بتأمين احتياجات المواطنين.
مشيرا إلى استمرار هذا التعاون بهدف استمرار إيصال المساعدات بطريقة أيسر وأسهل وأسرع إلى أصحابها بالإضافة للعمل على زيادة مشاريع سبل العيش وتأمين فرص العمل في مختلف القطاعات وخاصة الزراعية مع زيادة الدعم المقدم للمناطق الريفية .
السيدة فلايشر أكدت على أهمية التنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة والتعاون واستمرار تأمين المساعدات الغذائية وتوزيعها على مستحقيها بالإضافة للعمل على تنفيذ مشاريع سبل العيش الموفرة لفرص العمل والمولدة للدخل والتي تمكن العائدين من الاستقرار والعودة إلى حياتهم الطبيعية .

#سفيربرس _ ميرفت بشماني _ دائرة الإعلام في وزارة الإدارة المحلية والبيئة 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *