إعلان
إعلان

أيمن سعد.. المصري الذي ينافس كبار رجال الأعمال في الصين

#سفيربرس _ زهيرة حمامي

إعلان

عندما يتعلق الأمر بسوق إنتاجية شرسة بكل المعايير التي تعتمدها أسواق الإنتاج الصينية، فإن وجود منافسة عربية داخل هذه السوق يصبح خطوة ليست بالهينة مطلقاً.
استطاع رجل الأعمال الشاب المصري أيمن سعد اقتحام اقتحام السوق الإنتاجية الصينية ليصبح واحدا من بين أهم المنتجين ورجال الأعمال بالصين وبمدينة “شنزن” تحديداً من خلال شركتة ” شيو SHIYU” للاستيراد والتصدير .
وقد صرح السيد أيمن سعد في إحدى مقابلاته الإعلامية أن شركته قائمة في الأساس من أجل حماية كلا من المستورد والمصدرعلى حد السواء، بالاضافة إلى المنتج ذاته، وكذلك تيسير عملية الاستيراد من الصين عن طريق تسهيل العلاقات بين المستوردين العرب والمصريين من جهة، والمصانع والمصدرين فى الصين من جهة أخرى.

أضاف سعد أن شركته بدأت بتنظيم محاضرات للعاملين والمسئولين بالمصانع الصينية منذ بداية عمله وإقامته في بكين لتدريبهم وتعريفهم بالثقافة العربية، وما يحتاجه المستهلك العربي خاصة احترام جودة المنتج حتى يصل اليه، وقدمت نوع من الحماية للمنتج المصدر, بحيث تحرص الشركة على ان تكون التعاقدات محكمة وموثقة لضمان حقوق جميع الأطراف لاسيما الاشتراطات الموضوعة على المصانع, والتى حال مخالفتها يتم استرجاع الحاوية التي تنقل البضائع واسترداد ثمن البضاعة كاملاً, وتوقيع غرامة ماليه على المصنع بنسبة تتراوح ما بين 5% إلى 10% وذلك فى إشارة إلى أنه يقوم بمساعدة أبناء مصر قدر استطاعته، وفقاً لمجال عمله، حيث يوفر العمل لهم في مجال الاستيراد.

وشركة شيو للاستيراد والتصدير SHIYU، والتي تقع في قلب مدينة شنزن، هي إحدى شركات مجموعة (GX) الصينية منذ سنة 2002, وهي من ضمن الشركات المصرية القلائل في الصين الحاصلة علي شهادة الايزو 9001 العالمية وشهادة SGS لضمان الجودة، وينوه سعد علي أنه أصر على الخضوع لاختبارات ومعاينات الجودة من هذة الشهادات لضمان حقوق المستوردين.
وشركات مجموعة (GX) هي مستشفى تجميل على أعلى مستوى، ومراكز سبا، ومدرسة تدريب للتجميل، وشركة دعاية وإعلان، فضلاً عن شركة الاستيراد والتصدير التي يترأس مجلس إدارتها رجل الأعمال المصري أيمن سعد وهي شركة على أعلى مستوى من الجودة والخدمة الخاضعة للقانون الصيني الصارم وتضم عدد موظفين الشركات والمجموعه 320 موظف وموظفة.
وتعمل شركة شيو للاستيراد والتصدير في تصدير خطوط الإنتاج بمختلف انواعها والسيارات الكهربائية والمعدات الثقيلة، المنتجات الوقائية والطبية، الفواكه والخضروات، الالكترونيات والأجهزة الكهربائية، الهواتف المحمولة، أجهزة الكمبيوتر، الديكورات، والزراعة، مستلزمات المستشفيات، وغيرها…

للتواصل علي موقع الشركة www.shiyutrading.com

#سفيربرس _ زهيرة حمامي

سفيربرس _ رجل الأعمال أيمن سعد
سفيربرس _ رجل الأعمال أيمن سعد
إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *